الرئيسية / أخبار محلية / “العباب والداؤودي” يزوران فرع المطابع بمنصورة عدن

“العباب والداؤودي” يزوران فرع المطابع بمنصورة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص

زار صباح امس الثلاثاء، نائب وزير التربية والتعليم الدكتور “علي العباب”، ومدير عام مديرية المنصورة الأستاذ “أحمد الداؤودي” فرع عدن وحدة المنصورة التابع للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، وذلك للاطلاع على سير تنفيذ الخطة الطباعية للعام 2024-2025م.

وكان في استقبالهما د.فارس زين السقاف – المدير العام التنفيذي للمؤسسة ود.وليد الخميسي مدير عام فرع عدن ، وخلال الزيارة استمع ضيوف المؤسسة من القيادات وبعض الموظفين إلى شروحات مختصرة حول آليات العمل والتحديات التي تواجههم في تنفيذ العمل الطباعي، مؤكدين على رفع حجم الإنجاز متى ما وجدت الإمكانيات اللازمة، وأنهم يبذلون المزيد من الجهود في سبيل زيادة حجم الانتاج ورفع مستوى الجودة لطباعة الكتاب المدرسي.

ومن جانبه عبر الدكتور “علي العباب”، عن ارتياحه البالغ بما شاهده من تطور في فرع المؤسسة بعدن مؤكدا اهتمام الحكومة بالكتاب المدرسي، داعياً مواصلة هذه الوتيرة العالية للاستمرار في تحقيق إنجازات تضاف الى رصيد المؤسسة لتقوم بمواصلة دورها المنوط في خدمة التعليم والتلاميذ كافة .

كما أبدى الأستاذ أحمد الداؤودي ارتياحه الشديدة لما شاهدة من اهتمام بالغ وجهود متميزة واصفا المؤسسة بقياداتها وعمالها كخلية نحل وأبدى استعداده التام لدعم فرع المنصورة لتحسين بيئة العمل فيها كتقديم خدمات الرصف والسفلته والتشجير وبعض المشاريع التي تحت إمكانيات المجلس المحلي بمديرية المنصورة كون المؤسسة وطنية ويجب العمل من جميعا كقيادات في الدولة للحفاظ على هذا الصرح الاقتصادي الهام.

وفي هذه الزيارة أكد الدكتور “علي العباب” بأن قيادة وزارة التربية والتعليم مُتمثلة في معالي الوزير”طارق سالم العكبري” تولي اهتماماً بالغاً بهذا الصرح الوطني الهام، وستظل تقدم المزيد من أجل الحفاظ عليه لما يقدمه من خدمات جلية تخدم الأجيال .

رافقه في الزيارة مدير عام العلاقات العامة والإعلام الأستاذ “رضوان ناصر” ومدير عام الشئون الفنية والتجارية بالمؤسسة المهندس اديب مهيوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …