الرئيسية / أخبار محلية / الأستاذ” باضروس” يلتقي عضوات الاتحاد العام لنساء الجنوب في حضرموت

الأستاذ” باضروس” يلتقي عضوات الاتحاد العام لنساء الجنوب في حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص

التقى المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد سالم باضروس، بمكتبه بالمكلا، عضوات الاتحاد العام لنساء الجنوب في حضرموت.

وناقش اللقاء الرؤية التي يحملها الاتحاد في تمكين النساء من إستعادة الدور الريادي لهن، والدفاع عن حقوقهن ومكتسباتهن، وكذا الهدف العام من تأسيسه في رفع مستوى المرأة في محافظات الجنوب لتكن شريكًا فاعلًا في عجلة التنمية السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية، وضرورة العمل على تحقيق اهداف الاتحاد.

واستعرض اللقاء الدور الريادي للمرأة الجنوبية، والمهام التي يجب ان يضطلع بها اتحاد نساء الجنوب، في نشر الوعي بقضايا المرأة في المجتمع، ومناهضة الأفكار المعيقة لتقدمها، وكذا الإقرار بحقوق المرأة وحريتها المكفولة لها دينيًا وقانونيًا.

وأكد الأستاذ باضروس، استعداد مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في دعم ومساندة كل ما من شأنه ان يعمل على رفع قدرات المرأة، ويضمن حقوقها كاملة، ويساهم في تقديم الرعاية والتأهيل لضحايا العنف، متمنيًا لاتحاد نساء الجنوب التوفيق والنجاح في خدمة المرأة.

حضر اللقاء، نائب المدير العام لمكتب الشؤون الأستاذ عمر العمودي، ومدير إدارة الجمعيات والاتحادات بالمكتب الأستاذ وضاح باقطيان.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …