الرئيسية / أخبار محلية / مقتل مغترب على يد شقيق قيادي بمحور تعز الاخواني

مقتل مغترب على يد شقيق قيادي بمحور تعز الاخواني

المكلا(حضارم اليوم) متابعات

أفادت مصادر محلية بمقتل مواطن في مدينة تعز على يد أحد العناصر المسلحة التابعة لمحور تعز الاخواني.

وقالت المصادر بأن المواطن رؤوف عبدالله فرحان ، قتل اليوم الأربعاء في حي الشماسي بمدينة تعز على يد المدعو حكيم الصوفي أحد عناصر المحور وشقيق القيادي في اللواء 170 المدعو عرفات الصوفي.

وأوضحت المصادر بان المواطن رؤوف عبدالله فرحان تم اختطافه من قبل المدعو حكيم الصوفي واقتياده الى داخل مبنى مركز مكافحة السل “الدرن” ، الذي يعد وكراً للمدعو عرفات الصوفي والعصابة التابعة له.

وبحسب المصادر فان المواطن فرحان وهو مغترب في السعودية ويقضي اجازته في مدينة تعز ، تمت تصفيته داخل المبنى من قبل المدعو حكيم الصوفي ، ورمي جثته في الشارع.

ورجحت المصادر بان تكون جريمة تصفية المواطن رؤوف فرحان بسبب تعرضه للابتزاز من قبل المدعو حكيم وشقيقه عرفات الصوفي ، والذي يقود مجاميع مسلحة تمتهن ابتزاز المغتربين والسطو على ممتلكات المواطنين وأراضيهم.

يذكر ان المدعو عرفات الصوفي متورط بارتكاب العشرات من الجرائم في مدينة تعز ، ابرزها اقتحام مبنى مصلحة الأحوال المدنية واقتحام منزل مديرها عام 2020م ، لرفض المصلحة دفع جبايات مالية له.

وفي عام 2022م قام بتهديد احد القضاة في مدينة تعز بالقتل ، كما صدرت بحقه أوامر بالقبض على خليفة هذه الجرائم ، الا أنه يتلقى حماية من قبل قيادة محور تعز الإخوانية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لبدء مشاريع في مجال الإصحاح البيئي والزراعة والري بسيئون

سيئون (حضارم اليوم) خاص إطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، عامر العامري، …