الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل “الدغاري” يطلع على سير الدراسة في المعهد التقني الصناعي بشبوة

الوكيل “الدغاري” يطلع على سير الدراسة في المعهد التقني الصناعي بشبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

أطلع وكيل محافظة شبوة الأستاذ احمد صالح الدغاري، اليوم الأربعاء، على سير الدراسة في المعهد التقني الصناعي، وكان في استقباله مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني الأستاذ ناصر حبتور، ومدير عام المعهد التقني الصناعي الأستاذ علي سالم العنبري.

ونقل الوكيل الدغاري تحيات محافظ المحافظة الأخ عوض محمد بن الوزير لقيادة المعهد، مؤكدًا في السياق حرص السلطة المحلية على تذليل الصعاب التي تواجههم.

وأشاد الوكيل الدغاري، بجهود الطاقم التدريسي والتدريبي في سبيل تأهيل الطلاب في المهن الذي يحتاجها سوق العمل المحلية، وبمستوى إقبال الطلاب والطالبات على الالتحاق بالمعهد باعتباره من المعاهد الهامة لتأهيل الشباب فنيًا وتقنيًا وصناعيًا للأسهام في خدمة التنمية بالمحافظة، وتقديم خدمات رائعة للمجتمع.

من جانبهم عبروا بن حبتور والعنبري عن شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأخ عوض محمد بن الوزير محافظ المحافظة على متابعتهم لسير الأداء، ودعمهم المستمر.

وتهدف هذه الزيارات التي تقوم بها قيادة السلطة المحلية على مختلف المؤسسات الحكومية إلى تقييم أداء المرافق الخدمية في المحافظة ومعرفة مستوى الانضباط الوظيفي ومدى التزامها بتقديم خدمات ذات جودة عالية، إلى جانب الوقوف عن قرب على أبرز ما يواجههم من تحديات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …