أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يتقدم جموع مشيعي جثمان الشاعر الكبير عبدربه القميشي

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يتقدم جموع مشيعي جثمان الشاعر الكبير عبدربه القميشي

شبوة (حضارم اليوم) خاص

تقدم رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمحافظة شبوة، الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، امس الثلاثاء، جموع مشيعي جثمان الشاعر الشعبي الكبير عبدربه عوض بن صالح القميشي، إلى مثواه الأخير بوادي هدى في مديرية حبان بمحافظة شبوة، بعد أن وافته المنية أمس الأول الأحد في العاصمة المصرية القاهرة.

وخلال التشييع الذي حضره عددًا من المسؤولين في السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والقيادات العسكرية والأمنية والسياسية، يتقدمهم وكلاء المحافظة الشيخ ناصر بن محمد القميشي والاستاذ احمد صالح الدغاري والشيخ سالم صبيح باعوضة، نقل بن لكسر لأسرة الفقيد تعازي الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأعتبر رئيس الهيئة التنفيذية رحيل القامة الأدبية الكبيرة الشاعر عبدربه القميشي خسارة كبيرة للشعر الشعبي في شبوة والجنوب عامة، باعتباره أحد ركايزه الأساسية، معربًا عن تقدير المجلس الانتقالي للمكانة الكبيرة التي كان يحتلها الفقيد، والنضال الوطني الغزير الذي قدمه للجنوب من خلال اشعاره.

من جانبهم عبّر أبناء الفقيد وأقاربه عن تقديرهم وشكرهم لرئيس الهيئة وكافة القيادات الإدارية والشخصيات الاجتماعية على حضورهم جنازة الفقيد، سائلين الله أن لا يريهم مكروهًا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …