أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي تريم يشيد بدور السلطة المحلية في خدمة المواطنين

رئيس انتقالي تريم يشيد بدور السلطة المحلية في خدمة المواطنين

تريم (حضارم اليوم) حسام دبان

أجرى الشيخ عبدالله كرامه بن مشدود ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تريم م / حضرموت ، زيارة تفقدية للسلطة المحلية بالمديرية ، يرافقه الاستاذ خالد الشتوي ، عضو قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ، اليوم الأثنين.

وكان في استقبالهم الأستاذ علي خميس صبيح ، أمين عام المجلس المحلي م/ تريم ، الذي رحب بالزائرين وأطلعهم على آخر المستجدات والتطورات في المديرية ، والإنجازات التي حققتها السلطة المحلية في مجالات الخدمات والتنمية والأمن والاستقرار.

وأشاد الشيخ بن مشدود بالدور الفعال والمسؤول الذي تقوم به السلطة المحلية في تريم ، مؤكدًا على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بينها وبين المجلس الانتقالي ، لمواجهة التحديات والصعوبات في المديرية.

وتناول اللقاء عدة موضوعات تهم المديرية وأهلها ، واستمع الشيخ بن مشدود إلى مطالب واقتراحات السلطة المحلية ، ووعد بالعمل على تلبيتها وتذليل العقبات التي تحول دون تحقيقها ، مؤكدًا على أهمية توحيد الصف والحفاظ على النسيج الاجتماعي بين أبناء المديرية.

وفي ختام اللقاء ، قدم الأستاذ علي صبيح ، شكره وتقديره للشيخ بن مشدود والوفد المرافق له ، على هذه الزيارة الهامة والمثمرة ، وعلى كل ما يقدمه المجلس الانتقالي من جهود ومبادرات لخدمة المديرية وتحسين أوضاعها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي شبوة ينظم محاضرة توعوية عن أهمية دور الشباب في تنمية المجتمع

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظمت إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …