الرئيسية / أخبار محلية / خلال اتصال هاتفي.. محافظ حضرموت يطمئن على صحة مدير هيئة الأراضي بمديرية غيل باوزير

خلال اتصال هاتفي.. محافظ حضرموت يطمئن على صحة مدير هيئة الأراضي بمديرية غيل باوزير

المكلا (حضارم اليوم) خاص

أجرى الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت إتصالاً هاتفياً بالأستاذ أحمد محفوظ وبران مدير مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني فرع مديرية غيل باوزير للإطمئنان على صحته وسلامة أهله من العمل الإرهابي الجبان والهادف لإقلاق السكينة العامة وزعزعة الأمن والاستقرار .

واستمع محافظ محافظة حضرموت من مدير مكتب الهيئة أحمد وبران إلى توضيح حول الأعمال الإرهابية العبثية الذي طالت منزله والتي يسعى ضعفاء النفوس لإقلاق السكينة العامة من خلالها في مديرية غيل باوزير، مؤكدًا إستمرار عزيمة أبناء الوطن المخلصين في مواصلة مشروع بناء الدولة والأرض والإنسان، وإفشال كل محاولات المتربصين.

كما توعد المحافظ الأستاذ مبخوت بن ماضي ملاحقة وتطهير خلايا الموت والدمار بمختلف أشكالها بإعتبار أي تهديد يمس موظف لدى الحكومة فهو يمس الدولة بأكملها والدولة ستفرض قوتها وهيبتها ضد كل من يحاول المساس بأمن الدولة بشكل عام والمحافظة بشكل خاص .

كما وجه المحافظ كافة الوحدات العسكرية بالتحري وكشف ملابسات الحادثة الجبانة والتهديد التي تعرض لها مدير مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني فرع مديرية غيل باوزير الأستاذ أحمد محفوظ وبران بزرع قنبلة يدوية أمام بيته مما أثار الدعر والرعب في أفراد أسرته وزعزعة الأمن والاستقرار والقبض على الجناة وإحالتهم للمسألة القانونية لينالوا جزاهم.

وأعرب مدير مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني فرع مديرية غيل باوزير عن خالص شكره وتقديره لمحافظ محافظة حضرموت للإطمئنان على صحته وسلامة أهله، متمنياً له التوفيق في مهامه الوطنية في خدمة المحافظة والوطن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …