الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حضرموت يستنكر حملات التحشيد الإعلامي ضد سقطرى – خاص

انتقالي حضرموت يستنكر حملات التحشيد الإعلامي ضد سقطرى – خاص

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

عبرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت عن شجبها واستنكارها لحملات التحشيد المسعورة ، التي تقودها أطراف في الحكومة الشرعية ، ضد سقطرى وشعبها المتمسك بهويته الجنوبية .. محذرة التحالف العربي من مؤامرات ومخططات جماعة الأخوان المسلمين ، المنفذة للأجندة القطرية التركية ..

نص البيان :
تحيي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت صمود أبناء أرخبيل سقطرى ، وتثمن تضحياتهم من أجل الانتصار لهويتهم الجنوبية ، وتصديهم البطولي لإفشال مؤامرات الأخوان المفلسين ، الذين جعلوا من أنفسهم مطية ، لتمرير الأجندة القطرية والتركية .

وتعبر القيادة المحلية بحضرموت عن استنكارها وشجبها لحملات التحشيد الإعلامية المسعورة ، التي تقودها أطراف محسوبة على الحكومة الشرعية .. مجددين تضامننا ووقوفنا إلى جانب أخواننا في سقطرى إزاء مايتعرضون له من حملات ظالمة ودسائس ومؤمرات .

وتدعو القيادة المحلية بحضرموت ، التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية إلى التنبه للمخططات الإجرامية لفرع جماعة الإخوان المسلمين في اليمن ، التي لايخفى على أحد ارتباطها الوثيق بالدوحة وأنقرة ، وهي تستغل تغلغلها في هرم الشرعية ، وتسعى إلى استنساخ تجربة الفرع الليبي للجماعة ، الذي فتح الأراضي التي تحت سيطرته ، أمام القوات التركية ، ولم يتوانى عن الاستنجاد بالجماعات الإرهابية واستقدامها على طائرات تركية من سوريا ..

ستسكت سقطرى أبواق المؤامرات ، مثلما انتصرت لجنوبها على أصوات الرصاص .

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/حضرموت
المكلا /الجمعة /15/ رمضان /1441ه
8/مايو/2020م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …