الرئيسية / أخبار محلية / هيئة التدريب والتأهيل بالانتقالي تدشن الدورة التدريبية في مجال قيادة التغيير التنظيمي لكوادر المجلس بمحافظة شبوة

هيئة التدريب والتأهيل بالانتقالي تدشن الدورة التدريبية في مجال قيادة التغيير التنظيمي لكوادر المجلس بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

دشنت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الأحد في مدينة عتق ، دورة تدريبية في قيادة التغيير التنظيمي وتحويل الأهداف إلى نتائج، والتي يشارك فيها عدد من كوادر المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة.

وفي مستهل الدورة عبر رئيس قسم التدريب والتأهيل بهيئة التدريب والتأهيل للمجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور ماهر الدلعوس عن الشكر والتقدير للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على تشجيعه واهتمامه المتواصل ببرامج التأهيل والتدريب لقيادات وكوادر المجلس الانتقالي في جميع محافظات ومديريات الجنوب بدون استثناء، لما له من أهمية كبيرة للارتقاء بعمل المجلس ، وإيمان الرئيس القائد وتأكيده الدائم بأهمية التعليم والوعي والبناء المعرفي والعلمي في جميع الاطر التنظيمية للمجلس الانتقالي ، والارتقاء بعمل المجلس من الأدنى إلى الأعلى وبشكل مستمر .

وأوضح د. الدلعوس على أن هذه الدورة هي الأولى من نوعها تقيمها هيئة التدريب والتاهيل في محافظة شبوة ، وتهدف إلى إكساب المتدربين مهارات القيادة التنظيمية والتغيير التنظيمي والخروج بحلول لتحويل الأهداف إلى نتائج ملموسة، تفضي إلى تنمية المهارات والقدرات الذاتية لدى المتدربين .

وأشار في كلمته إلى اعتماد الهيئة عدد من الدورات التدريبية في محافظة شبوة خلال العام الجاري ستفضي في الخلاصة إلى رفع مهارات كوادر المجلس بالمحافظة وبما ينعكس ذلك على أداء الهيئات بالمحافظة والمديريات .

ومن جانبه نقل نائب مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة الاستاذ سالم حبتور تحيات رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر للمشاركين في الدورة ، وتمنياته لهم بالنجاح والتوفيق ، متقدما بالشكر والتقدير لرئيس قسم التدريب والتأهيل بهيئة التدريب والتأهيل للمجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور ماهر الدلعوس على تجشم الصعاب والسفر للوصول إلى محافظة شبوة لاقامة هذه الدورة ، معربا عن أمله في اهتمام أكبر من هيئة التدريب برفع قدرات الكادر الانتقالي في المحافظة ، داعيا جميع المشاركين إلى الالتزام والانضباط بالحضور والاستفادة القصوى من الدورة .

هذا ويتلقى المشاركون في الدورة التي تستغرق خمسة أيام عدد من المواضيع المتعلقة بالبناء التنظيمي والهيكلي، والتكامل بين مفهوم الإدارة والقيادة، والاتجاهات الحديثة في تطوير العمل التنظيمي ..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بدعم سعودي.. مناقشة إمكانية تنفيذ مشاريع حيوية لتعزيز البنية التحتية في سقطرى

سقطرى (حضارم اليوم) خاص ناقش محافظ سقطرى رأفت الثقلي، اليوم، مع مدير مكتب البرنامج السعودي …