الرئيسية / أخبار محلية / مديرة التربية بعدن تثمن تجاوب وجهود المحافظ “لملس” مع قضية تأخير رواتب المعلمين

مديرة التربية بعدن تثمن تجاوب وجهود المحافظ “لملس” مع قضية تأخير رواتب المعلمين

عدن (حضارم اليوم) خاص

ثمنت مديرة مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن الدكتوره نوال جواد جهود وتجاوب وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس مع قضية تأخير رواتب المعلمين.

وأشارت إلى أن محافظ عدن كالعادة يقوم بالواجب ويؤكد إن السلطة المحلية بالعاصمة عدن تقف إلى جانب المعلمين وذلك خلال لقائه ومناقشة المشكلة والحلول الممكنة وكان المحافظ قد وجه بتسليم راتب شهرين للمتقاعدين إضافة إلى التواصل والتنسيق مع بنك عدن وبنك القطيبي والإتفاق معهم على تسليم راتب شهر ديسمبر للمعلمين حيث أن صرف الحكومة للرواتب سيكون خلال أسبوع.

وأوضحت أن الصرف للمعلمين بدأ اليوم في بنك عدن ويجري التنسيق للتسليم من قبل بنك الكريمي كما أنه يجري الترتيب لتسليم راتب شهرين للمعلمين المتقاعدين.

وأشادت بما قدمه المحافظ لملس من خلال توجيهات صرف رواتب كطبيعة عمل وعلاوة لمدة عام من أغسطس 2022 إلى أغسطس 2023 حيث أسهم بذلك في رفع الإضراب واستمرار العملية التعلمية.
وناشدت من الجهات المسؤولة في الحكومة أن تضيف العلاوة وطبيعة العمل إلى الرواتب وفقا لتوجيهات رئيس الحكومة في اجتماع مجلس الوزراء وضرورة صرف مرتبات المعلمين في موعدها كون الراتب يمثل مصدر الدخل الأساسي للمعلم

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …