الرئيسية / أخبار محلية / قناص حوثي يستهدف مريض نفسيا في منطقة سليم غرب قعطبه

قناص حوثي يستهدف مريض نفسيا في منطقة سليم غرب قعطبه

استهداف قناص حوثي في منطقة سليم غرب قعطبه المواطنين خالد محسن الصهب البالغ من العمر 45 عاما والذي يعاني من مرضا نفسي منذو فترة طويلة .

لحيث وان الإصابة الذي تعرض لها المواطن خالد محسن محمد الصهب جراء قيام آحد قناصي مليشيات الحوثيين المتمركزين في إحدى التباب القريبة من وادي منطقة سليم با إطلاق رصاصة عليه وهو في مزرعته في يوم 10 يونيو 2019 الماضي وقد نتجت الإصابة عن أحداث جرح عميق في اليد اليسرى و تهشم عضام الكف مصحوبا بنزيف حاد أسعفى على أثره إلى مستشفى النصر بالضالع وهناك تم إجراء له عملية جراحية .

المواطن خالد محسن محمد الصهب مريضا نفسي ويعاني من اضطرابات عقلية منذو فترة طويلة لم يسلم من الإجرام الهستيري الذي تمارسه مليشيات الحوثي على سكان مناطق شخب. والقفله. وسليم. وغيرها من مناطق الضالع بصورة وحشية وانتقاميه من كل ماهو مدني حيث أن استهداف المدنيين من قبل مليشيات الحوثي في هذه المناطق يتم بشكل يومي سوى بالقنص أو بواسطة استهداف التجمعات السكانية بقذائف الهاون التي تطلقها مليشيات الحوثي بين الحين والآخر على منازل المواطنين في تحدي سافر لكل القوانين والمواثيق الدولية التي تحرم المساس بالمدنيين أو استهدافهم أثناء الحروب

من نظمي محسن ناصر

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. رئيس انتقالي لحج يطلع على أعمال مشروع عقبة خلق بحالمين

لحج (حضارم اليوم) خاص قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …