الرئيسية / أخبار محلية / بدعم ألماني.. تدشين المساعدات الإيوائية لمتضرري الإعصار بالمهرة

بدعم ألماني.. تدشين المساعدات الإيوائية لمتضرري الإعصار بالمهرة

المهرة(حضارم اليوم) خاص

نيابة عن محافظ محافظة المهرة الاستاذ محمد علي ياسر، دشن وكيل أول المحافظة العميد الدكتور مختار بن عويض الجعفري، اليوم بمدينة الغيضة، المساعدات الإيوائية لمتضرري العاصفة المدارية تيج، بدعم من الصليب الأحمر الألماني بالتنسيق مع السلطة المحلية وكتلة المأوى، وإشراف مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل وتنفيذ الهلال الأحمر اليمني فرع المهرة.

وفي التدشين أشاد العميد الجعفري بدور الهلال الأحمر اليمني على جهودهم المبذولة أثناء الاعصار واستجابتهم السريعة في دعم جهود المحافظة لأنقاذ الأسر واخلائهم الى مراكز الإيواء التي حددتها السلطة المحلية، داعيا كافة المنظمات الداعمة الدولية والمحلية لتقديمهم ما يمكنهم تقديمه لمساعدة المتضررين جراء الإعصار الذي ضرب المحافظة آواخر شهر أكتوبر الماضي.

وأكد العميد الجعفري دعم السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر كونه لمنظمات المجتمع المدني وتقديم كافة المستندات اللازمة لاتمام مهامها وتنفيذ مشاريعها وتدخلاتها في مختلف المجالات.

من جانبه أوضح أمين عام فرع الهلال الأحمر اليمني الاستاذ عبدالرحيم مطران بأن 1300 سلة إيوائية تم توزيعها للمتضررين بدعم من الصليب الأحمر الألماني.

وفي ذات السياق عبر مشرف المركز الرئيسي على التوزيع الدكتور عوض الحامد – ضابط إدارة الكوارث في المحور الثالث عن سعادته وامتنانه لمشاركة الهلال الأحمر اليمني تدشين توزيع المساعدات الإيوائية للمتضرري، متمنيا وصول هذا الدعم للمتضررين للتخفيف من معاناتهم، ومعربا عن شكره لاعضاء ومتطوعي الهلال الأحمر اليمني بالمهرة على ما قدموه أثناء الإعصار في الميدان لتقديم الواجب الإنساني وخدمة محافظتهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضمن خطة إعادة بناء المنظومة الأمنية بدعم إماراتيا.. بدء العمل بمبنى إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، …