الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي أبين يعقد لقاءً تشاورياً برؤساء الأقسام السياسية في مديريات المحافظة

انتقالي أبين يعقد لقاءً تشاورياً برؤساء الأقسام السياسية في مديريات المحافظة

أبين (حضارم اليوم) خاص

عقدت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، امس السبت، لقاءً تشاورياً برؤساء الأقسام السياسية في الهيئات التنفيذية لانتقالي مديريات المحافظة.

وأكد خلال اللقاء الأستاذ عبدالله برهوت مدير الإدارة التنظيمية لانتقالي المحافظة، على ضرورة الاستفادة من هذه اللقاءات التقييمية وعكسها لتطوير الأداء في الواقع العملي، متطرقا إلى أهمية ودور العمل السياسي في تنمية الوعي الجماهيري وتوضيح الكثير من القضايا التي تدور على الساحة الجنوبية وأهمية تعزيز دور العمل المؤسسي والتنظيمي في اقسام الهيئات التنفيذية.

من جانبه، استعرض مدير الإدارة السياسية الاستاذ سالم صالح المخيري أهم الأنشطة والفعاليات التي نفذتها الإدارة السياسية بالمحافظة، والدور التوعوي التي قامت به الإدارة بين أوساط وصفوف المجتمع لرفع مستوى الوعي بما يعزز النجاحات والمكاسب السياسية التي حققها المجلس الانتقالي وتواجده كشريك أساسي في صناعة القرار.

وكرّس اللقاء للاستماع إلى مجمل المشاكل والصعوبات التي تعترض عمل الاقسام السياسية في عموم مديريات المحافظة والاستفادة من الملاحظات والمقترحات لتحسين الأداء خلال الفترة القادمة.

وناقش اللقاء العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب السياسي، بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالخطط المستقبلية، متخذة بشأنها التوصيات المناسبة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تصدر تنويها هاما للمواطنين (تعرف عليه)

الشحر (حضارم اليوم) خاص أهابت إدارة أمن الشحر وشرطة السير بالإخوة المواطنين عن إقامة حملات …