الرئيسية / أخبار محلية / قيادات عسكرية جنوبية رفيعة تزورالبوابة الغربية للعاصمة عدن

قيادات عسكرية جنوبية رفيعة تزورالبوابة الغربية للعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم )خاص

على إثر تداعيات المعارك التي تدور رحاها في شقره بين القوات المسلحة الجنوبية وقوات ماتسمى الشرعية المسيطر عليها حزب الإصلاح ومجاميع مسلحة إرهابية لغرض اقتحام العاصمة عدن .

وبنفس السياق قامت صباح اليوم الخميس 14/5/2020قيادات عسكرية جنوبية رفيعة بزيارة تفقدية واستطلاعية للبوابة الغربية للعاصمة عدن .

وبقيادة اللواء فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة واللواء مثنى جواس قائد محور العند والعميد وضاح عمر سعيد قائد الحزام الأمني للصبيحة والعميد وافي الغبس قائد اللواء الرابع حزم قائد جبهة طورالباحة حيفان وعيريم والعميد فاروق الكعلولي قائد اللواء التاسع صاعقة بزيارة مديرية طورالباحة على حدود تعز وتفقد المواقع العسكرية للقوات المسلحة الجنوبية .

وأثناء الزيارة للوفد العسكري للمنطقة تفقدوا واطلعوا على المواقع العسكرية المهمة التي لابد من تعزيزها بالاليات العسكرية الثقيلة لمواجهة أي إخطار تهدد الجنوب من قبل تلك القوات التابعة للإخوان .

ويرى مراقبون أن هذه الزيارة لوفد عسكري رفيع بحجم العمري وجواس تاتي في ضل ماتشهده حدود الصبيحة من حشود عسكرية من محافظة تعز تابعة لحزب الإصلاح لغرض اقتحام العاصمة عدن من البوابة الغربية وتسارع الأحداث في شقره واعلان الإدارة الذاتية للجنوب من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي .

هذا وتشهد مديرية طورالباحة حاضرة الصبيحة منذ أمس الأول تعزيزات عسكرية دفعت بها القيادة العامة للقوات المسلحة الجنوبية لتأمين البوابة الغربية للعاصمة عدن في ظل تمركز قوات إخوانية مدعومة بعناصر إرهابية على حدود الصبيحة غرب العاصمة عدن

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …