الرئيسية / أخبار محلية / بدعم إماراتي.. توزيع 1800 سلة غذائية في محافظة شبوة

بدعم إماراتي.. توزيع 1800 سلة غذائية في محافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة فهد الطوسلي اليوم وبحضور مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة فهد الكويلي ، واركان اللواء الثاني دفاع شبوة العقيد ماجد لمروق ، مشروع توزيع الف وثمانمائة سلة غذائية على الاسر الفقيرة والنازحة بمدينة ومديرية عتق ، والمقدمة من دولة الامارات الشقيقة باشراف ذراعها الانساني الهلال الاحمر الاماراتي .

ونوه الوكيل فهد الطوسلي بتواصل دعم الامارات الاغاثي والانساني للمحافظة ، مرحبا بتدشين هذه الدفعة الجديدة من مساعداتها الغذائية للاسر الفقيرة والنازحة بمركز المحافظة ومديرية عتق ، مؤكدا حاجتهم لها في ظل قساوة ظروفهم المعيشية الصعبة ، متطلعا لزيادتها نتيجة لمساحة الفقر الكبير في اوساطهم ، مثنيا على نوعية التدخلاتها التنموية للامارات في مختلف القطاعات الاساسية والخدمية بالمحافظة ، معربا عن تقديره العالي لرئيسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ، وحكومتها ، وشعبها العربي الشقيق.

بدوره اكد مدير عام المديرية عبدالله عتق تخصيص ستة وستين نقطة توزيع لهذه المساعدات في مدينة ومديرية عتق ، لافتا بتواجد اكثر من ستة وعشرين الف اسرة نازحة في المدينة .

وكان ممثل الهلال الاحمر الاماراتي بالمحافظة ماجد بن سريع قد اوضح بأن حجم هذه المساعدات الغذائية المتنوعة يتجاوز سبعين طنا .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …