الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي الشحر يناقش مع نائب مدير عام الصحة بساحل حضرموت الوضع الصحي بالمديرية

رئيس انتقالي الشحر يناقش مع نائب مدير عام الصحة بساحل حضرموت الوضع الصحي بالمديرية

الشحر (حضارم اليوم) خاص

التقى الأستاذ عبده صادق الطفي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر أمس بالمكلا الأستاذ عبدالله مرعي بن طالب نائب مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت لشؤون التنمية والتخطيط وفي الاجتماع تم مناقشة الوضع الصحي في مديرية الشحر ومستوى العمل في المستشفيات الحكومية والمراكز الصحية والدور الحيوي الهام الذي تقدمه للمواطنين في المديرية.

وأكد الأستاذ عبده صادق الطفي على ضرورة تضافر جهود الجميع لمواجهة التحديات التي تواجه القطاع الصحي لتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

وشدد الطفي على ضرورة سرعة توفير وإيجاد اخصائية نساء وولادة لمستشفى الشحر بعد مغادرة وتحويل الدكتورة الروسية السابقة حيث يعتبر قسم الولادة من أهم الأقسام بالمستشفى ويستقبل العديد من الحالات من المديرية والمديريات الشرقية.

وخلال اللقاء ثمن رئيس انتقالي الشحر الجهود المبذولة من قبل إدارة مكتب الصحة في سبيل الرفع بمستوى الخدمات الصحية في المديرية والمحافظة.

وبدوره أوضح الأستاذ عبدالله مرعي أن إدارة مكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت تبذل جهوداً للارتقاء بالقطاع الصحي وتقديم خدمات صحية أفضل للمواطنين مشيراً إلى سعي المكتب لاعتماد دكتورة نساء وولادة لمستشفى الشحر العام لسد النقص والحاجة الملحة لذلك في الفترة الحالية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …