الرئيسية / أخبار محلية / السلطة المحلية بالشحر تدشن امتحانات النقل للفصل الدراسي الاول في عموم مدارس وثانويات المديرية للعام 2023 م ـ 2024 م

السلطة المحلية بالشحر تدشن امتحانات النقل للفصل الدراسي الاول في عموم مدارس وثانويات المديرية للعام 2023 م ـ 2024 م

الشحر (حضارم اليوم) خاص

دشن الاستاذ عادل أحمد باعكابة المدير العام لمديرية الشحر يرافقه الأستاذ سقاف الهدار مدير إدارة التربية و التعليم بالمديرية صباح اليوم امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول لعموم مدارس وثانويات مديرية الشحر للعام الدراسي 2023 ـ 2024 م .

وتفقد باعكابة والهدار سير الامتحانات في مجمع الخنساء ومدرسة بن رشد ، معربا عن ارتياحه بمستوى الالتزام والإجراءات والضوابط المنظمة للامتحانات وكذا مستوى التجهيزات ، متمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح وتحقيق مراكز متقدمة في التحصيل العلمي .

كما حث الأستاذ سقاف الهدار مدير مكتب التربية الطلاب على التمعن في إجاباتهم بما يمكنهم من تحقيق التفوق الذي يصبون إليه ، شاكر جهود مكتب التربية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ أمين باعباد مدير عام مكتب التربية لتذليل كافة الصعاب التي تعثري سير العمل التربوي بالمديرية .

ويتقدم لإجراء الامتحانات 21140 طالب وطالبة في التعليم الأساسي و 4039 طالب وطالبة في التعليم الثانوي على عموم مدارس وثانويات مديرية الشحر بين الحكومي والأهلي.

رافق المدير العام اثناء تدشين الامتحانات رئيس قسم شؤون الموظفين الأستاذ أدهم صياد و الاستاذ صلاح براهم رئيس قسم الإعلام التربوي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي صيرة يتفقد سير عملية الامتحانات في مدارس المديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص تفقد القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي …