أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / الجعدي يزور مخيم اعتصام منتسبي الجيش والأمن الجنوبيين ويشيد بمآثرهم في الذود عن حياض الوطن

الجعدي يزور مخيم اعتصام منتسبي الجيش والأمن الجنوبيين ويشيد بمآثرهم في الذود عن حياض الوطن

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

قام الأستاذ فضل محمد الجعدي، مساعد الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، بزيارة لمخيم اعتصام منتسبي الجيش والأمن الجنوبيين.

وخلال زيارته التقى مساعد الأمين العام بنخبة من الضباط والكوادر العسكرية والأمنية من المعتصمين في المخيم الذي نصب منذ قرابة الشهر للمطالبة بمستحقاتهم المالية والمرتبات المتأخرة وكافة الحقوق التي حرموا منها خلال الفترات الماضية.

واستمع الجعدي من الضباط والقيادات العسكرية إلى المعاناة التي لحقت بمنتسبي الأمن والجيش جراء تأخر مرتباتهم لشهور عدة وانعكاس ذلك على حياتهم اليومية وتخلفهم عن تأمين الاحتياجات الأساسية للعيش البسيط لأسرهم وأهاليهم في ظل التدهور الاقتصادي وغلاء المعيشة وارتفاع أسعار السلع الغذائية.

وعبّر الجعدي عن تضامنه الشخصي والمجلس الانتقالي بصورة عامة مع مطالبهم العادلة والمشروعة والتي تمثل الحد الأدنى من حقوق منتسبي الجيش والأمن الجنوبيين، مؤكدا حرص قيادة المجلس الانتقالي واهتمامها البالغ بقضيتهم وسعيها الدؤوب لتمكين هذه الشريحة الكادحة من حقوقها كاملة وغير منقوصة.

كما عبر مساعد الأمين العام تقديره وإجلاله للدور العظيم لكوادر ومنتسبي الجيش والأمن الجنوبيين ومآثرهم العظيمة في الذود عن تراب الوطن وحفظ أمنه واستقراره، مؤكدا أن هذه الأدوار العظيمة محل عرفان لكل أبناء الوطن.

من جانبها عبرت القيادات والكوادر العسكرية المعتصمة في المخيم عن بالغ سرورها للزيارة الطيبة للأستاذ الجعدي، معربين عن شكرهم وتقديرهم للدور الذي يقوم به المجلس في سبيل تمكينهم من مطالبهم العادلة والانتصار لقضية الشعب الجنوبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …