الرئيسية / أخبار محلية / برعاية الانتقالي..منافسات قوية في إنطلاق بطولة الشطرنج لأندية محافظة شبوة

برعاية الانتقالي..منافسات قوية في إنطلاق بطولة الشطرنج لأندية محافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

إنطلقت صباح اليوم الأثنين، في قاعة مكتب الثقافة بعاصمة محافظة شبوة عتق ،منافسات بطولة الشطرنج التي تقام ضمن مهرجان شبوة الرياضي الأول الذي ترعاه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة محافظة شبوة، وإدارة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي شبوة، وتنظيم اتحاد الشطرنج بشبوة.

وبدأت صباح اليوم منافسات الجولة الاولى من بطولة الشطرنج الفرقية للأندية بمشاركة اكثر من “30” لاعباً يمثلون “16” ناديً وشهدت تنافس قوي في جميع المباريات.

وتمكن شباب عرماء من تجاوز تمنى عسيلان بنتيجة “0-2، وفاز التضامن على كلية الإدارة والاقتصاد “0-2″، وريدان بيحان على سلمان الحنك “0-2″، والمجد هدى على صمود الصعيد “0-2″، وطهم مقبلة على قناء رضوم “0-2″، والكفاح ميفعة على شباب عبدان “0-1.5″، واتحاد جردان على شباب المصينعة “0-2″، والراية نصاب على الشاطى بئر علي “0-2”.

وتستمر منافسات البطولة يوم غداً الثلاثاء بإقامة مباريات الجولة الثانية التي ستجمع شباب عرماء وريدان بيحان، فيما يتقابل التضامن والمجد هدى، وطهم مقبلة وأتحاد جردان، والكفاح ميفعة والراية نصاب.

يذكر إن بطولة الشطرنج الفرقية للأندية تقام ضمن مهرجان شبوة الرياضي الأول، برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي الجنوبي تزامناً مع احتفالات شعبنا بالأعياد الوطنية أكتوبر ونوفمبر، وتشترك في تنظيمه فروع الاتحادات الرياضية في محافظة شبوة، وتجري خلال الفترة بين 2 – 14 ديسمبر الحالي..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ شبوة يشيد بالنهوض الذي حققه القطاع الصحي بالمحافظة خلال العامين الماضيين

شبوة (حضارم اليوم) خاص أشاد محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير …