الرئيسية / أخبار محلية / رئيس تنفيذية انتقالي أبين يزور مركز أبحاث الكود

رئيس تنفيذية انتقالي أبين يزور مركز أبحاث الكود

أبين (حضارم اليوم)خاص

قام الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي، امس الأحد، بمعية عضو وحدة شؤون المفاوضات الاستاذ احمد الربيزي بزيارة إلى مركز أبحاث الكود الزراعي بمديرية خنفر.

واطلع الاستاذ حسن غيثان خلال لقائه بعدد من المهندسين الزراعيين والباحثين والمختصين في مجال البحوث الزراعية على سير نشاط العمل في المركز بعد عودته الى العمل بفضل جهود إدارته جراء ماتعرض له من تدمير ونهب الاحتياجات الضرورية لمركز الابحاث الزراعي.

وفي الزيارة طاف غيثان بالمساحات المزروعة والمشتلات الزراعية في محطة الكود واطلع على انواع المحاصيل الزراعية والشتلات والتعرف على مساحة الاراضي التابعة للمركز، وكذا أهم المحاصيل الحقلية والمحاصيل البستانية، بالإضافة الى الاقسام الفنية الخاصة بالمحاصيل والتربة وتحلية المياه ووقاية النباتات.

وأعرب رئيس تنفيذية انتقالي أبين عن سعادته عما شاهده من جهود جبارة من قيادة مركز البحوث الزراعية في الحفاظ على المركز وممتلكاته الذي يعتبر من اقدم مراكز البحوث على مستوى الجزيرة، وأضاف بان المجلس الانتقالي بالمحافظة سيكون إلى جانب إدارة المركز للتعاون على حلحلة الظروف.

وأكد غيثان ثقته بوزارة الزراعة ممثلة باللواء سالم السقطري التي تولي اهتماما بالقطاع الزراعي والمحافظة بشكل خاص في دعم المركز لعودته الى وضعه السابق.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ شبوة يشيد بالنهوض الذي حققه القطاع الصحي بالمحافظة خلال العامين الماضيين

شبوة (حضارم اليوم) خاص أشاد محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير …