الرئيسية / تقارير واخبار / نقل فيها تقدير وشكر المحافظ بن ماضي للجهود التي بذلوها.. المهندس “بن مخاشن ” يشيد بالطواقم الفنية التي لبت نداء الوطن تجاه أهليهم المتضررين من إعصار تيج بمحافظ المهرة

نقل فيها تقدير وشكر المحافظ بن ماضي للجهود التي بذلوها.. المهندس “بن مخاشن ” يشيد بالطواقم الفنية التي لبت نداء الوطن تجاه أهليهم المتضررين من إعصار تيج بمحافظ المهرة

المكلا(حضارم اليوم) خاص

أشاد المهندس مازن عبدالحكيم بن مخاشن مدير عام كهرباء ساحل حضرموت بالجهود التي بذلتها الطواقم الفنية بالمؤسسة العامة للكهرباء بالساحل الذين لبوا نداء الوطن تجاه إخوانهم في محافظة المهرة المتضررين من إعصار تيج الأسبوع الماضي .

وقال “بن مخاشن ” إن هذه الوقفة التي انبرى لها هؤلاء الثلة من مهندسي وعمال كهرباء ساحل حضرموت هي امتداد للنداء التي أطلقته السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة ، للوقوف مع إخوانهم بالمهرة ، وقد سطروا خلالها أبلغ معاني الجسد الواحد بجانب إخوانهم وأهاليهم سعيا منهم في عودة التيار الكهربائي بعد أن تعرضت منظومة الكهرباء للضرر الكبير نتيجة الحالة المدارية إعصار تيج .

وعبر المهندس “بن مخاشن” عن عظيم شكره وامتنانه لكل العمال والمهندسين الذين لايزالون يواصلون أعمال الصيانة في اصلاح الأعطال ، مثمناً هذه الدور النبيل الإنساني الذي تمتع به كل أبناء حضرموت تجاه إخوانهم في محافظة المهرة وأنه ليس وليد اللحظة بين المحافظتين أن يكونا كالجسد الواحد ذو رؤية مشتركة، إذ تجمعنا وحده الصف وحب الوطن .

صادر عن :
ادارة العلاقات العامة والاعلام
المؤسسة العامة لكهرباء ساحل حضرموت

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يناقش مع مدير عام الشباب والرياضة استعدادات إقامة المخيمات الصيفية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص بحث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …