الرئيسية / تقارير واخبار / نائب محافظ لحج يلتقي مدير عام شرطة السير

نائب محافظ لحج يلتقي مدير عام شرطة السير

حضارم اليوم /متابعات

إلتقى صباح يوم الثلاثاء نائب محافظ محافظة لحج الأمين العام للمجلس المحلي الاستاذ/ “عوض بن عوض الصلاحي” بمبنى المجلس المحلي المؤقت بالعقيد قحطان احمد علي مدير عام شرطة السير م/ لحج وذلك من أجل مناقشة عدة قضايا وسبل معالجتها أهمها تأهيل وصيانة بعض الطرقات وأيضا التأكد على سير الاعمال ومدى جاهزية أفراد شرطة السير .

واستمع الامين العام خلال اللقاء إلى جملة من القضايا والصعوبات التي تواجة جهاز شرطة السير بمحافظة لحج ، مشيداً بالجهود والمساعي التي يبذلها ضباط ومنتسبين شرطة السير دون كلل اول ملل .

وكما ناقش أيضاً مشاكل الطرقات والحفر والحواجز الموجودة بالطرق العامة وكذلك الشكل الجمالي للطرقات من مدخل المدينة حتى مخرجها.

ووجه الصلاحي على ضرورة عمل تقرير مفصل من قبل شرطة السير عن كل ما تحتاجه الطرقات وتحديد الامكان المتضررة التي بحاجة ماسة إلى صيانة وكذلك الجولات التي بحاجة إلى إصلاحات وترميم ، وممرات المشاة وكل ذلك من أجل رفع مذكرة إلى ووزير الاشغال العامة والطرق م/”سالم الحريزي للتدشين والبدء بأعمال صيانة الطرقات المتضررة وترميم الجولاتوالحفاظ على الشكل الجمالي بالمحافظة.

واختتم الصلاحي اللقاء باحد القضايا الهامة وهي قضية الباعة المتجولين على الطرقات العامة وشدد على ضرورة منعهم وإبعادهم عن الطرقات السريعة وتحديد أماكن آمنة مخصصة للممارسة أعمالهم .

ويأتي اللقاء في إطار حرص نائب المحافظ بالاهتمام بالطرقات وتطوير عمل جهاز شرطة السير بالمحافظة وإيجاد الحلول المناسبة لمختلف القضايا وتخفيف معاناة المواطنين وفق الإمكانيات المتاحة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حادث مؤلم.. أب يقتل ابنه بالخطأ في تونس

المكلا (حضارم اليوم) متابعات في حادث مؤلم، أقدم أب على دهس ابنه بسيارته دون أن …