الرئيسية / تقارير واخبار / تنفيذية انتقالي أبين تناقش تقرير نزول نائب رئيس الهيئة إلى مديريات يافع

تنفيذية انتقالي أبين تناقش تقرير نزول نائب رئيس الهيئة إلى مديريات يافع

حضارم اليوم /خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين ، يوم الثلاثاء ، اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر ، برئاسة نائب رئيس الهيئة الأستاذ علي شيخ السوري.

وفي مستهل الاجتماع ادانة الهيئة التنفيذية الحادث الارهابي الذي استهدف موكب قائد القوات الخاصة عدن أبين لحج الضالع ، اللواء فضل باعش بسيارة مفخخة يوم امس الاثنين أثناء مروره بالخط العام بالقرب من مبنى السلطة المحلية بالعاصمة زنجبار.

ووقفت الهيئة أمام نجاح اللقاءات التشاورية التي نفذها فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة المحامي علي هيثم الغريب عضو هيئة رئاسة المجلس ، مع مختلف القطاعات ومكونات المجتمع المدني للاطلاع على الاوضاع العامة في المحافظة واطلاع المشاركين على المستجدات السياسية ومشاركة الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في الدورة الـ 87 للجمعية العامة للامم المتحدة.

واستمعت الهيئة إلى علي شيخ السوري ونزولاته الميدانية إلى مديرية رصد وعقد اجتماعا موسعا بروساء الهيئات التنفيذية بانتقالي مديريات يافع رصد – سرار – سباح والقيادات العسكرية والامنية ومشائخ ووجهات المنطقة والوقوف أمام جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية.

واشار التقرير إلى مطالب ابناء المديريات بتوفير الخدمات الأساسية في الجوانب الصحية والعملية التعليمية التي أصبحت في حالة يرثى لها بسبب نقص الكادر التعليمي وانعدام الكتاب المدرسي.

واكد تقرير نائب رئيس الهيئة على وقوف ابناء مديريات يافع ضد كافة المضاهر الخارجه عن القانون وتعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي والحفاظ على المكتسبات الوطنية.

واستعرض مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت التقرير التنظيمي للفصل الثالث للهيئات التنفيذية بانتقالي المحافظة والمديريات واستعراض الخطط والبرامج والأنشطة المنفذة خلال الفترة الماضية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأمانة العامة تقف أمام المستجدات على الساحة الوطنية الجنوبية

عدن (حضارم اليوم) خاص عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعها …