الرئيسية / تقارير واخبار / فريق هيئة الرئاسة يلتقي الشخصيات الاجتماعية والسياسية وقيادات منظمات المجتمع المدني بالمهرة

فريق هيئة الرئاسة يلتقي الشخصيات الاجتماعية والسياسية وقيادات منظمات المجتمع المدني بالمهرة

حضارم اليوم /خاص

عقد فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة عبد الناصر الجعري عضو هيئة الرئاسة، يوم الاثنين، لقاءً موسعا مع الشخصيات الاجتماعية والسياسية ونشطاء وقيادات منظمات المجتمع المدني بمحافظة المهرة.

وأوضح الجعري، أن الهدف من هذا اللقاء هو الاطلاع على المستجدات المحلية والدولية وموقف المجلس الانتقالي الجنوبي منها، وفي مقدمتها الحلول المطروحة لتسوية الأزمة والحرب الدائرة، والاستماع إلى وجهات النظر حول المجريات، واحتياجات المحافظة.

من جانبه، أكد مجاهد بن عفرار، رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، أن هذا اللقاء يأتي من مبدأ التشاور والحوار الذي تحرص عليه قيادة المجلس، في ظل المستجدات والتحديات التي تشهدها المهرة والجنوب والساحة الإقليمية والدولية.

وناقش اللقاء، الذي شارك فيه ضمن فريق هيئة الرئاسة، عوض علي بلحاف عضو فريق الحوار الوطني، وعلي الدويلة عضو الجمعية الوطنية، المواضيع ذات الصلة بأوضاع المحافظة بشكل خاص والجنوب عموما، ودور المجلس الانتقالي، ومتطلبات المرحلة الراهنة، وسبل تلبيتها.

 وخرج اللقاء بعدد من التوصيات، التي أكدت على أهمية قيام المجلس الانتقالي وقيادته المحلية بالمحافظة بوضع آلية فعالة لتعزيز شراكة حقيقة في السلطات المركزية، وتشكيل قوات أمن ودفاع لتمكين أبناء المهرة من المشاركة الفعالة في مواجهات التحديات الراهنة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الحالمي يستنكر جريمة مقتل الحاج مساعد الماس ويطالب الأجهزة الأمنية بسرعة التحرك للكشف عن الجناة

لحج (حضارم اليوم) متابعات استنكر وادان رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وكيل …