الرئيسية / تقارير واخبار / مدير عام البريقة يشيد بحملة إزالة الأتربة والمخلفات بالخط الرئيسي للمديرية

مدير عام البريقة يشيد بحملة إزالة الأتربة والمخلفات بالخط الرئيسي للمديرية

حضارم اليوم /خاص

أشاد مدير عام البريقة د. صلاح يحيى الشوبجي، بالجهود الجبارة التي يبذلها صندوق النظافة والتحسين في العاصمة عدن والمديرية إدارة ومشرفين وعمال، في أعمالهم اليومية وحملات رفع الأتربة والمخلفات، للحفاظ على النظافة العامة وإبراز المظهر الحضري والجمالي.

جاء ذلك خلال تفقده، بمعية القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن أ. نبيل غانم، بحضور مدير إدارة التقييم والمتابعة بالصندوق أ. خليل مقبل، سير أعمال حملة رفع الأتربة والمخلفات في الخط الرئيسي للبريقة من نقطة أبو حربة حتى مدخل مدينة الشعب.

وأطلع ” مدير عام البريقة “، من ” غانم ” على التفاصيل الكاملة للحملة التي دشنت الأسبوع الماضي، مشيرًا إلى أنها تأتي تنفيذًا لتوجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ. أحمد حامد لملس، والمدير العام التنفيذي للصندوق م. قائد راشد أنعم، وتهدف لإزالة الأتربة ورفع المخلفات لإبراز المظهر الحضاري والتخفيف من الحوادث المرورية.

وثمن ” الشوبجي “، جهود إدارة الصندوق ومشرفي الحملة والعاملين فيها، وكذا جهود رئيسا قسمي نظافة البريقة أ. عبدالجبار يوسف – م. محمد جمال، مشيرًا إلى أن التعاون بين السلطة المحلية وإدارة الصندوق بالمحافظة في أعلى المستويات، مؤكدًا إستعداد السلطة المحلية الدائم لتسهيل أي صعاب تواجه أعمال الصندوق في المديرية.

▪ المكتب الإعلامي – مديرية البريقة – عدن
▪ الاثنين – 25 سبتمبر 2023م

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: إعادة الإعمار في غزة قد تستغرق 80 عاما

المكلا (حضارم اليوم) خاص أفاد تقرير أصدرته الأمم المتحدة اليوم الخميس بأن إعادة بناء المنازل …