الرئيسية / أخبار محلية / بحضور مأمور المديرية.. مكتب الصحة يدشن الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد مرضي الحصبة والحصبة الألمانية بغيل باوزير

بحضور مأمور المديرية.. مكتب الصحة يدشن الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد مرضي الحصبة والحصبة الألمانية بغيل باوزير

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

دشن مدير عام مديرية غيل باوزير الاستاذ/سالم العطيشي بمعيه مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية غيل باوزير الدكتور/فائز بازار العوبثاني و مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير الاستاذ/عبدالعزيز عمشوش صباح اليوم الأحد 2023/9/24م الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد مرضي الحصبة والحصبة الألمانية والتي ستستمر طيلة ستة أيام متواصلة.

  • حيث تحدث مدير عام مديرية غيل باوزير الاستاذ/سالم العطيشي قائلاً : “إن مثل هذه الحملات تأتي للحفاظ على سلامة اطفال المجتمع ولخلق بيئة صحية آمنة للطفل والأسرة” شاكر الأهالي على حرصهم وتعاونهم مع الحملة لتطعيم اطفالهم ما دون الخامسة.

-هذا وقد تحدث مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية غيل باوزير الدكتور/فائز بازار العوبثاني عن أهمية الوصول إلى كافة شريحة المجتمع وإقناعهم لأخذ اللقاحات ودورها الفعال في حماية الاطفال ضد وباء الحصبة.

  • كما تحدث مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية غيل باوزير الاستاذ/عبدالعزيز عمشوش عن أهمية الوصول إلى جميع المدارس ورياض الأطفال بالمديرية والتي من شانها أن ترفع مستوى الوعي لذى الأهالي عن طريق توعية أطفالهم وأن المدارس مفتوحة الأبواب لكل ما يخدم أهالي مديرية غيل باوزير ويحد من انتشاء الوباء.
  • ومن جهة اخرى تحدث مسؤول التحصين الاستاذ/محمد باعامر عن ضرورة إقناع الأهالي الرافضين وعمل حلول جذرية للحد من عملية الرفض التي قد تصادف الفرق اثناء عملية التطعيم.
  • الجدير بالذكر ان مثل هذه الحملات تأتي من تفشي الوباء وبالتالي تعمل على تقليل عدد المعرضين له من خلال استكمال جرعات اللقاح والوصول إلى عدد اكبر من المستهدفين.

حضر التدشين كلاً من:
مسؤول التثقيف الصحي ، عدد من المتطوعات والمتقفات ومشرفي الحملات، وعدد من الأهالي والاطفال المطعمين

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …