الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام غيل باوزير يترأس الدورة الثامنة للمكتب التنفيذي للعام الحالي

مدير عام غيل باوزير يترأس الدورة الثامنة للمكتب التنفيذي للعام الحالي

غيل باوزير(حضارم اليوم) خاص

ترأس الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي انعقاد الدورة الثامنة للمكتب التنفيذي لهذا العام ٢٠٢٣م.

وتم في الدورة استعراض جدول أعمالها والمتضمن مناقشة المحضر السابق للدورة السابعة وإقراره ومناقشة تقرير عن نشاط مقدم من هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني.

وفي أفتتاح الدورة رحّب المدير العام للمديرية بالاخوة الحضور، شاكرا اهتمامهم وتعاونهم لما فيه مصلحة مواطني المديرية، مؤكدا على مدراء المرافق القيام بواجباتهم على أكمل وجه كفريق عمل وتنسيق وتوحيد الجهود لخدمة الصالح العام.

واستعرض مدير إدارة السكرتارية الاخ عبدالله احمد سويد المحضر السابق وماحمله من قرارات وتكليفات وتوصيات ومدى تنفيذها.

واستعرض الاخ احمد محفوظ وبران مدير فرع هيئة الأراضي بالمديرية تقريره المقدّم للدورة الذي حظي بمناقشة مستفيضة من قبل أعضاء المكتب التنفيذي .

وشدد أعضاء المكتب التنفيذي على اتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على المصالح العامة وأراضي الدولة وخاصة الجهات المعنية في هيئة الأراضي ومكتب الأشغال والامن، وكذلك الجهات القضائية لتحقيق التكامل في اتخاذ الإجراءات الرادعة وفقا للقوانين النافذة للقضاء على التلاعب بالمصالح العامة بالمديرية، مؤكدين على ان ذلك يأتي في إطار المسئولية الوطنية التي تقع على عاتق الجميع.

من جانبه اشاد المدير العام بمشروع ألارشقة الكترونية الذي ينفذ وفقا لخطة عمل تهدف لحفظ وثائق المواطنيين ودعا إلى تعاون جميع أعضاء المكتب التنفيذي لإنجاز مهامهم، مشيداً بدور اللجان المجتمعية لمحاربة عملية السطو والاعتداء على أراضي الدولة والمصالح العامة.

كما تم خلال الدورة أستعراض عدد من المواضيع التي تهم المواطنيين وأتخذت في الدورة عدد من القرارات والتكليفات والتوصيات التي تصب في خدمة الصالح العام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الوزير باذيب: اليمن يقف على أعتاب مرحلة جداً خطيرة بسبب الميليشيات الحوثية الإرهابية

عدن (حضارم اليوم) خاص قال وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب ” أن اليمن …