الرئيسية / أخبار محلية / رئيس المجلس التنسيقي بساحل حضرموت يتفقد سير العملية التعليمة بمراكز ذوي الهمم بمديرية الشحر

رئيس المجلس التنسيقي بساحل حضرموت يتفقد سير العملية التعليمة بمراكز ذوي الهمم بمديرية الشحر

الشحر (حضارم اليوم) خاص

تفقد الأستاذ رائد محمد باجابر رئيس المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بساحل محافظة حضرموت بمعية الاستاذ حسن باسمير عضو المجلس التنسيقي ، سير العملية التعليمة بمراكز ذوي الهمم بمديرية الشحر والتعرف عن كثب حول الصعوبات والمعوقات التي تواجه المراكز في مواصلة العطاء لذوي الهمم.

وتعرفاً باجابر و باسمير من القائمين على المراكز عن كيفية سير العملية التعليمية بمختلف شعبها المتنوعة التي تضم بين الإعاقة الحركية و متلازمة الداون و التوحد و صعوبة التعلم ، و طافاً بجميع شعب جمعية الشحر لرعاية و تأهيل أطفال التوحد و كذا جمعيتي الطموح الناهض و قطرات الخير متعرفين من القائمين على المراكز حول الصعوبات التي تواجه سير عملهم و كذا الإستيعاب الكافي للأطفال.

وثمنا باجابر دور المراكز في ضم العديد من الأطفال المصابين بالإعاقة المختلفة ، و أكد باجابر على وقوف ومساندة المجلس التنسيقي لمراكز ذوي الهمم المختلفة بساحل المحافظة لما يبذلونه من جهد كبير ، فيما تعرفاً على الصعوبات التي تواجه الأطفال هذا العام منها عدم التحاق بعضهم الى المراكز لمصاعب الحياة التي تواجه رب الأسرة ، وكذا التعرف على الأطفال المؤاهلين الى المدارس.

فيما أشاد القائمين على المراكز بالدور الكبير الذي يبذله المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني في الوقوف بجانب أطفال ذوي الهمم في جميع أنشطتهم المختلفة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بدعم سعودي.. مناقشة إمكانية تنفيذ مشاريع حيوية لتعزيز البنية التحتية في سقطرى

سقطرى (حضارم اليوم) خاص ناقش محافظ سقطرى رأفت الثقلي، اليوم، مع مدير مكتب البرنامج السعودي …