الرئيسية / أخبار محلية / النائب” الحامد” يناقش سير برنامج مشروع التغذية المدرسية الذي يستهدف مدارس مديريتي المكلا وأرياف المكلا

النائب” الحامد” يناقش سير برنامج مشروع التغذية المدرسية الذي يستهدف مدارس مديريتي المكلا وأرياف المكلا

المكلا(حضارم اليوم) خاص

ناقش الأستاذ علوي أحمد الحامد نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت مع الإخوة في برنامج مشروع التغذية المدرسية الممول من قبل منظمة الغذاء العالمي سير تنفيذ المشروع الذي يستهدف مدارس مديريتي المكلا وأرياف المكلا.

وفي اللقاء الذي ضم الأخت إتفاق خالد مسؤولة الرقابة والتقييم بالمشروع والدكتورة ديانا الحمدي اختصاصية التغذية المدرسية والأخ عبد الرحمن باذيب مساعد التغذية المدرسية بحضور الأستاذ مروان سالم بارمادة مدير دائرة التغذية المدرسية، والأستاذ خالد باصريح مدير دائرة الإحصاء والتخطيط بالمكتب، أكد النائب الحامد على أهمية مشروع التغذية المدرسية خاصة في المناطق الأشد احتياجاً في ظل هذا الوضع الذي يعاني فيه الأطفال من سوء التغذية.

مشيراً إلى حرص قيادة مكتب الوزارة على العمل المشترك بين فريق المشروع والمتخصصين في المكتب بما يسهم في تأمين وإيصال التغذية المدرسية للمستهدفين.

ولفت نائب المدير رئيس شعبة التدريب والتأهيل إلى أهمية تشخيص أثر الاحتياج من قبل المتخصصين وفوائده من الناحية الصحية للتلاميذ والطلاب من خلال الزيارات الميدانية لتلك المدارس.

مستعرضاً جملة من التدخلات من قبل قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة ممثلة بالأستاذ أمين عبد الله باعباد وبدعم من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ المحافظة إضافة إلى الشراكات العديدة مع المنظمات والمؤسسات الداعمة للتعليم بحضرموت.

بدورهم استعرض الإخوة في برنامج مشروع التغذية المدرسية أبرز نشاطاتهم في خطة سير المشروع والنتائج المرجوة من نزولاتهم الميدانية للمدارس المستهدفة بمعية المتخصصين من مكتب الوزارة بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …