الرئيسية / أخبار محلية / مأمور غيل باوزير يطلع على الترتيبات والتحضيرات النهائية لانطلاق العام الدراسي الجديد

مأمور غيل باوزير يطلع على الترتيبات والتحضيرات النهائية لانطلاق العام الدراسي الجديد

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

قام المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير بزيارة تفقدية لإدارة تربية غيل باوزير صباح يوم أمس الخميس التقى خلالها بالأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

وفي اللقاء أكد المدير العام إن السلطةالمحلية بالمديرية تولي عناية كبيرة بقطاع التربية والتعليم وتسهم بفعالية وتعاون مستمر مع قيادة التربية بالمديرية لأجل خلق إستقرار تربوي وتعليمي وانتظام جيد في العملية التدريسية .

وفي اللقاء تعرف المدير العام العطيشي من مدير تربية غيل باوزير الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش على سير العمل في إدارة التربية والتعليم بالمديرية والتعرف على التحضيرات النهائية و الترتيبات لتدشين العام الدراسي الجديد 2023_2024 يوم الأحد القادم 27 اغسطس 2023م، مشيراً في لقاءه عن ارتياحه الكبير ماحققته المديرية من استقرار في العملية التعليمية العام الفائت وما يتحقق من تفوق في التحصيل العلمي على مستوى الوطن والمحافظة والمديرية في شهادة الثانوية العامة وحصول المديرية على 21طالب وطالبة من العشرة الأوائل على مستوى المحافظة في العلمي والأدبي، مؤكداً إن التعليم هو المفتاح الحقيقي للتنمية وأن مديرية غيل باوزير قبلة للعلم والريادة والتنوير منذ الزمن الجميل.

وفي اللقاء زف مدير عام مديرية غيل باوزير العطيشي ادراج مشاريع السلطة المحلية المتعثرة في قطاع التربية والتعليم ضمن مشاريع البرنامج الاستثماري 2024م والخاصة بمشروعين هما استكمال بناء ٦ صفوف مع ملحقاتها بشحير، وكذا استكمال بناء ٣ صفوف دراسية مع ملحقاتها بمدرسة رأس حويره.

ومن جانبه أعرب مدير تربية غيل باوزير عن شكره الكبير لزيارة مدير عام المديرية لمكتب التربية وتفقد اوضاعها وتذليل الصعوبات ومساهمة السلطة المحلية بالدفع لعملية التطوير والتحديث لقطاع التربية والتعليم في إطار مديرية غيل باوزير وتلمس استعداد المكتب لتدشين العام الدراسي الجديد وهي بادرة طيبة من السلطة المحلية بالمديرية .

وأطلع عمشوش ،المدير العام للمديرية عن الاستعدادات التي تمت لاستقبال العام الدراسي الجديد وفق خطة كاملة وإجراءات متبعة من تنقلات إدارات مدرسيه ومعلمين وتعاميم التقويم المدرسي والتوجيه التربوي وتوفير الكتاب المدرسي وتوزيعه قبل افتتاح المدارس والتي تنتهجها عدد من مدارس المديرية وتنفيذ عدد من البرامج التدريبية لهذا العام وغيرها من التحضيرات المبكرة للعام الد راسي الجديد، شاكراً مدير عام المديرية على إدراج بعض من المشاريع في قطاع التربية والتعليم بالمديرية ضمن المشاريع الاستثمارية لعام 2024م .

حضر اللقاء الأخ سعيد عبدالله بلقرزي مدير مكتب المدير العام والأستاذ الدكتور عوض عبدالله بكوره رئيس قسم التعليم العام والأستاذ خالد فرج وبران رئيس المنطقة التوجيهية ، والأستاذ محمد عبدالله مخير رئيس قسم الإعلام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي رئيس المجلس العسكري للمنقطعين بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …