الرئيسية / تقارير واخبار / مدير تربية المكلا يلتقي بمدراء ومديرات مدارس التعليم الحكومي

مدير تربية المكلا يلتقي بمدراء ومديرات مدارس التعليم الحكومي

المكلا ( حضارم اليوم ) خاص

التقى الأستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ مدير التربية والتعليم بمديرية المكلا مدراء ومديرات المدارس الحكومية صباح اليوم الثلاثاء 22 اغسطس للعام 2023م في قاعة مجمع ثانوية الميناء للبنات.

ودعا بن عبود الشيخ مديرو ومديرات المدارس لتوزيع العادل للحصص وكذلك توزيع الكتاب المدرسي و تفعيل المختبرات والمكاتب المدرسية وتفعيل الاخصائي الاجتماعي وكذلك تفعيل مجلس الآباء.

شدد بن عبود الشيخ على الموقف من العمل والحفاظ على الاثات المدرسي والتزام بالاحتياطات الصحية وكذلك على متابعة الغياب بشكل يومي.

واتخاذ الإجراءات القانونية من قبل الإدارة المدرسية نحو كل الاختلال وتفقد مرافق مدارسهم بشكل يومي.

واكد بن عبود الشيخ على النظافة ضرورة اجراء الصيانة الفورية المباشرة داخل المدرسة حفاظاً على سلامة الطلبة والمعلمين.

ثم ألقى الأستاذ أحمد محمد بارحمان رئيس قسم التعليم العام بإدارة التربية والتعليم م/المكلا كلمة عبر فيها عن سروره وتقديره للعمل مع زملائه في الميدان التربوي.. موأكد اعتزازه بهم والثقه الكبيرة للإداراة الجديدة التي منحتهم قيادة التربية والتعليم زمام قيادة العملية التعليمية والتربوية.

حضر اللقاء الأستاذ/ مجدي عبدالله بامثقال رئيس قسم الرقابة والتفتيش بإدارة التربية والتعليم م/المكلا والأستاذ/محسن عبدالقادر العمودي رئيس قسم الإعلام التربوي م/المكلا.

في نهاية اللقاء فُتح باب النقاش للحاضرين وقد أثروا اللقاء بالعديد من الأفكار والاقتراحات التي تساعد على تطوير العمل التعليمية والتربوية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

هجوم فلسطيني عنيف على واشنطن بسبب الرصيف الأمريكي العائم قبالة غزة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات قال المكتب الإعلامي الحكومي بغزة إن الرصيف العائم قبالة سواحل غزة …