الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي خنفر يوصي اللجان المحلية بتفعيل دور المرأة بالمديرية

انتقالي خنفر يوصي اللجان المحلية بتفعيل دور المرأة بالمديرية

أبين (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر، بمحافظة أبين ، صباح اليوم الأحد ، بمقر المجلس اجتماعها الدوري لشهر اغسطس برئاسة المحامي صالح عبدالله الفضلي، القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية.

حيث افتتح الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد وبقراءة الفاتحة على روح الشهيد البطل عبداللطيف السيد ورفاقه الذين استشهدوا في مديرية مودية اثناء تأدية مهامهم الوطنية في محاربة الإرهاب.

وفي الاجتماع دعا القائم باعمال رئيس الهيئة التنفيذية المحامي صالح الفضلي الى ضرورة العمل الجاد والاكثر تاثيراّ لمواقف اللواء القائد عيدروس الزبيدي التي يبذلها من اجل الجنوب واستعادة دولته، والحفاظ على المكتسبات الوطنية التي حققها ابطال قواتنا الجنوبية.

وناقش الاجتماع المحضر السابق والمصادقة عليه، وكذلك مناقشة تقرير انشطة اعضاء الهيئة التنفيذية والمقدم من ادارة الشباب والطلاب وادارة الفكر والارشاد وتقرير الادارة المالية كما جرت المصادقة على جميع التقارير.

كما استعرض القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية تقريرا عن الانشطة والاعمال التي قام بها خلال شهري يوليو واغسطس للعام 2023م والتي شملت نزولاته وزياراته الميدانية والمشاركة في العمل المجتمعي ، وتمت المصادقة عليه.

واقر في الاجتماع الاتفاق على تحديد موعدا لعقد اجتماع القيادة المحلية للمديرية يوم السبت القادم الموافق 26 اغسطس 2023م.

حيث خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات اهمها تكليف المحامي صالح الفضلي والعقيد صالح الصيدي بالجلوس مع قائد الحزام الامني حيدرة السيد لبحث عدد من القضايا للتي تخدم الامن والاستقرار في المديرية ومساندة الاحزمة في ذلك.

وكذلك تكليف مدير الادارة القانونية بالمديرية بالجلوس مع القيادي كمال سيف لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالعمل التنظيمي والمؤسسي.

واوصت الهيئة القيادة في المحافظة بضرورة توفير اعلام الجنوب للمدارس والمنشآت في المديرية وتقديم مستلزمات ومواد مدرسية للطلاب الفقراء والمعدمين في بعض المدارس.

وكما واوصت ايضا اللجان المحلية بالمراكز بتفعيل ادارة المراة لما يخدم العمل وتعزيزه في إطار المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مناقشة تقارير سير العمل والأنشطة في معهد” أمين ناشر” بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص ناقش مجلس إدارة معهد الدكتور أمين ناشر العالي للعلوم الصحية، في …