الرئيسية / الرياضة / مأمور المكلا يحضر المباراة النهائية لدوري الوحدات السكنية بحي التعاون بفوه

مأمور المكلا يحضر المباراة النهائية لدوري الوحدات السكنية بحي التعاون بفوه

المكلا(حضارم اليوم) خاص

حضر المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد ركن عبدالله سالم بايعشوت مساء أمس الجمعة، المباراة النهائية لدوري الوحدات السكنية التنشيطي بحي التعاون بمنطقة فوه و الذي نظمته لجنة الحي برعاية مؤسسة سلطانة للتنمية والأعمال الإنسانية و تحت إشراف السلطة المحلية بمديرية المكلا وإدارة لجانها المجتمعية.

حيث أشاد بايعشوت بهذا النشاط الرياضي الشبابي وما أحيطت به من ترتيبات رائعه أعطت صورة جميلة لمدى الإهتمام البالغ الذي حظيت به هذه التظاهره الكروية من قبل لجنة الحي وكل الشخصيات المشاركة، مثمنا الجهود التي بذلتها لجنة حي التعاون في سبيل إنجاح الدوري.

من جانبه أوضح رئيس حي التعاون محمد صالح بن حميد إن الهدف الأساسي لإقامة هذا الدوري هو إحتواء الشباب وإبعادهم عن ممارسة العادات السيئة من خلال إشغال وقت فراغهم بهذا النشاط بالإضافه إلى إكتشاف المواهب الكروية والإستفاده منها في الأطر الرياضية، معبرا عن سعادة بحضور المدير العام لمديرية مدينة المكلا بالمباراة الختامية للدوري.

هذا وتم بين شوطي المباراة تكريم عددا من القيادات والشخصيات الرياضية والإجتماعية بحي التعاون وبالمنطقة وكذا تكريم الطلبه المبرزين بالمرحلة الأساسية والثانوية.

فيما كان من ابرز الحاضرين رئيس نادي الهلال بفوه عبدالله سعيد بامرزوق و الأمين العام بالنادي سعيد صالح مرزوق و الكابتن جواد باعقبة وغيرهم من الشخصيات الرياضية والتربوية والإجتماعية بمنطقة فوه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أهلي غيل باوزير يكثف تحضيراته تأهباً لنهائيات النسخة الثامنة من كأس حضرموت لكرة القدم

غيل باوزير(حضارم اليوم) محمد سعد عباد – تصوير: عبدالله السيف يواصل الفريق الأول لكرة القدم …