أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / بن سميدع يلتقي رئيس حي الشهيد خالد بالمكلا ونائبه وعدد من الشخصيات للتشاور لعقد لقاء موسع يضم كافة رموز حضرموت قبلية ومدنية.

بن سميدع يلتقي رئيس حي الشهيد خالد بالمكلا ونائبه وعدد من الشخصيات للتشاور لعقد لقاء موسع يضم كافة رموز حضرموت قبلية ومدنية.

حضارم اليوم /متابعات

التقى المقدم سالم مبارك بن سميدع رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت صباح اليوم الأربعاء بمكتب الكتلة بالمكلا ، رئيس حي الشهيد خالد الشيخ جعفر علي الرباكي ونائبه الاستاذ حسين بامدهاف والشيخ عمر سالم بن عفي بالعبيد والناشطين سالم بن سعد وسالم بامنقاء .

وخلال اللقاء تمت مناقشة الترتيبات لعقد لقاء موسع للشخصيات القبلية والمدنية من رموز حضرموت للتشاور واتخاذ موقف مما سمي تنسيقية مجلس حضرموت الوطني التي رفضها غالبية أبناء حضرموت في 7 يوليو الجاري خلال فعاليات كبيره في ست مديريات من المحافظه لحقها لقاء كبير لمقادمة وشخصيات قبائل سيبان رافضين تفريخ المكونات باعتبارها تهدف بالاخلال بالتوافق الحضرمي ،

وخلال اللقاء حيا الحاضرون موقف رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع وامانته العامه في اجتماعهم يوم الأثنين الماضي 24 يوليو بأحالة موضوع توقيع الموافقة على مجلس حضرموت الوطني للهيئة العلياء للجامع كونها صاحبة القرار وهم من يفصل فيه سوى بالموافقة. ‘ او الرفض للحفاظ على الجامع ‘ وبقائه مظلة للجميع.

و في الختام دعاء المقدم بن سميدع والحاضرون في هذا اللقاء المكونات الحضرمية ورموز حضرموت عدم الانجرار خلف الدعوات التي تتعارض مع مخرجات مؤتمر حضرموت التي اجمع عليها كل الحضارم واعتبروها مرجعية للجميع..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي وادي وصحراء حضرموت ينظم حفلًا فنياً بمناسبة ذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) خاص نظمت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات …