أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / وزير الدفاع يتفقد عددا من الوحدات بالمنطقة العسكرية الثانية

وزير الدفاع يتفقد عددا من الوحدات بالمنطقة العسكرية الثانية

المكلا(حضارم اليوم) خاص

تفقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ولليوم الثاني على التوالي من زيارته للمنطقة العسكرية الثانية بحضرموت عددا من الوحدات والمعسكرات .

واطلع الوزير الداعري ومعه قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار فايز منصور التميمي وعدد من القيادات العسكرية على أوضاع الوحدات العسكرية التي زارها وسير المهام والانضباط ومستوى الجاهزية لدى منتسبيها .

وأشاد بالانضباط والجاهزية التي يتمتع بها منتسبي قوات المنطقة العسكرية الثانية من خلال ما لمسه أثناء زيارته للوحدات العسكرية ومشاهدته للضبط والربط العسكري في الوحدات مشدداً على مضاعفة الجهود ورفع الجاهزية والروح المعنوية لمنتسبي القوات العسكرية بالمنطقة.

الجدير بالذكر أن الوحدات العسكرية التي قام بزيارتها الوزير الداعري ومرافقيه لواء بارشيد ومعسكر الحمراء ،لواء الشرطة العسكرية والكتيبة الخاصة .

كما ناقش الوزير الداعري أثناء لقائه بمبنى قيادة المنطقة العسكرية الثانية روساء الوحدات والشعب جملة من الصعوبات التي تواجه تنفيذ الكثير من المهام الميدانية والتدريبية والبناء التحتية للمواقع العسكرية.

وفي ختام زيارته نقل الفريق الركن محسن الداعري تحيات وتقدير السيد الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدًا على ضرورة الحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالي العالي للوحدات والتشكيلات، والارتقاء بالمستوى المهارى والبدني للمقاتلين بالتدريب المستمر والروح المعنوية العالية، والمحافظة على الأسلحة والمعدات والمركبات لتظل القوات المسلحة في أعلى درجات اليقظة والاستعداد لتنفيذ أي مهام تسند إليها تحت مختلف الظروف.

مؤكدًا حرص القوات المسلحة على تطوير قدراتها العسكرية فى شتى المجالات ومواكبة التقدم العلمى والتقنى لتعظيم الاستفادة من كافة الإمكانات بما يسهم فى تطوير منظومة العمل داخل المؤسسة العسكرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ضمن خطة إعادة بناء المنظومة الأمنية بدعم إماراتيا.. بدء العمل بمبنى إدارة أمن المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص قام مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، …