الرئيسية / أخبار محلية / أثناء زيارته العيدية للألوية العسكرية.. قائد المنطقة العسكرية الرابعة يشيد بالحملة الامنية بطورالباحة

أثناء زيارته العيدية للألوية العسكرية.. قائد المنطقة العسكرية الرابعة يشيد بالحملة الامنية بطورالباحة

لحج (حضارم اليوم) خاص

زار صباح اليوم السبت اللواء فضل حسن العمري قائد المنطقة العسكرية الرابعة الوية عسكرية تابعة للمنطقة في مديرية طورالباحة بالصبيحة .

تفقد خلالها معسكر اللواء 120 مدفعية ومعسكر اللواء الثامن احتياط واللواء الرابع مشاه جبلي.

وخلال هذه الزيارة تفقد اللواء العمري معسكر ومواقع اللواء الثامن احتياط العسكرية الذين يرابطون فيها ابطال اللواء على حدود طورالباحة بارياف محافظة تعز الغربية .

واشاد اللواء العمري بقياده اللواء الثامن احتياط ممثلة بقائد اللواء العميد ياسر الصوملي ودوره الملموس والمشهود في عملية انتشار اللواء على المرتفعات الغربية والتي تعد مواقع مهمة في تامين البوابة الغربية لحدود الصبيحة والعاصمة عدن ودوره في تأمين المديرية .

وفي نفس السياق عقد اجتماع لقادة الالوية العكسرية المشتركة بالحملة الامنية بالمديرية ظهر اليوم ضمت قائد اللواء الثامن احتياط العميد ياسر الصوملي وقائد اللواء ب في الفرقة الثانية لالوية العمالقة القائد عبدالفتاح الاربد وقائد اللواء الرابع مشاه جبلي العميد الجبولي .

وفي الاجتماع الذي عقد في معسكر اللواء الثامن احتياط ناقش الاجتماع عمل الحملة الامنية ودورها في تأمين المديرية وماحققته من نجاحات في ظرف وجيز .

وخرج الاجتماع بتشكيل غرفة عمليات مشتركة للحملة الأمنية.

وقد اشاد اللواء العمري اثناء تفقده للابطال في اللواء الثامن احتياط بالحملة ودورها في القبض على المطلوبين امنيا والقضاء على عمليات التقطع ووقف الاحتراب القبلي الذي شهدته المديرية وخلفت العديد من القتلى ومنع حمل السلاح .

بدورها قيادة الحملة الأمنية، شكرت اللواء فضل حسن العمري على هذه الزيارة التفقدية لمديرية طورالباحة، مثمنة هذه الزيارة وهذه اللفتة للقيادة العسكرية وتفقده للالوية العسكرية التابعة للمنطقة في مسرح عملياتها بطورالباحة .

الجذير ذكره ان اللواء الثامن احتياط بقيادة العميد الصوملي لعب دورا بارزا في تامين المديرية من قبل دخول الحملة من خلال احباط واكتشاف اكبر خلية ارهابية حوثية بدات تتشكل في الصبيحة واصبح اللواء احد الالوية الفاعلة في الحملة الامنية التي تمكنت من ضبط الامن والاستقرار بالمديرية مع قوات الفرقة الثانية بالوية العمالقة الجنوبية بقيادة العميد حمدي شكري.

رافق قائد المنطقة العسكرية الرابعة في زيارته اللواء علي الكود مدير القاعدة الادارية للمنطقة الرابعة وعدد من الضباط.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …