الرئيسية / أخبار محلية / الشيخ” الصيعري” يحيي جماهير يوم الأرض ويؤكد أن الانتقالي الممثل الوحيد لحضرموت

الشيخ” الصيعري” يحيي جماهير يوم الأرض ويؤكد أن الانتقالي الممثل الوحيد لحضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص

توجه الشيخ محمد بن حاتم الصيعري نائب المدير العام لمصلحة شؤون القبائل بوادي حضرموت والصحراء، بكلمة تحية إلى الجماهير التي شاركت في إحياء يوم الأرض عصر امس الجمعة الموافق 7 / 7 / 2023 م ، وهي المسيرات الحاشدة التي نظمت في مختلف مدن حضرموت ساحل ووادي .

وقال: ان هذه الحشود الكبيرة أكدت رسالة وإرادة حضرموت في التمتع بحقها الطبيعي في دولة جنوبية فيدرالية حرة مستقلة عن أي شكل من أشكال التبعية للجمهورية العربية اليمنية .

وأضاف ، أن هذه المسيرات السلمية عبرت عن توجه أبناء حضرموت الذي يرفض المكونات الكرتونية التي تدعي تمثيل حضرموت وحضرموت منها براء , ناهيك وأن هذه المكونات قد تلفت من كثر التفريخات التي تعتريها وكلها تأتي كمحاولات يائسة من قبل الاحتلال وأدواته لتشتيت الصوت الحضرمي المطالب بطرد المنطقة العسكرية الأولى .

وأشار ، الشيخ الصيعري ، أن هذه المسيرات تؤكد أن الحضارم على الدرب سائرون في الالتفاف مع الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وهو الممثل الشرعي والوحيد لمصالحهم الحقيقية نحو إقامة الدولة الجنوبية المنشودة ، مؤكدا أن النصر قريب وقاب قوسين أو أدنى بإذن الله تعالى .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …