الرئيسية / أخبار محلية / تضامن حضرموت ينهي تحضيراته لمواجهة شعلة عدن في نصف نهائي مريسي 25

تضامن حضرموت ينهي تحضيراته لمواجهة شعلة عدن في نصف نهائي مريسي 25

عدن (حضارم اليوم ) اعلام النادي

تترقب جماهير الكرة في حضرموت عامة وجماهير الأزرق ( تضامن حضرموت) المواجهة الحاسمه والهامة لممثل حضرموت في بطولة الفقيد علي محسن مريسي في نسخة يوبيلها الفضي (٢٥) التي سيخوضها الفريق بطل كأس حضرموت السادسة مساء الخميس ٢٥ رمضان أمام بطل كأس بلقيس شعلة عدن، وهي مواجهة حاسمة وهامة مؤهلة للفريق الفائز بها للنهائي لمواجهة الجلاء الفائز في اولى مواجهات دور الأربعة .
ازرق حضرموت أنهى تحضيراته بقيادة مدربه الكابتن خالد بن بريك مساء الأربعاء ٢٤ رمضان على (ملعب المباراة) ملعب العلواني بنادي المنصورة بمشاركة كامل نجومه و بحضور رئاسة البعثة واعضاء الجهاز الإداري المرافق للفريق.
وركز بن بريك في التدريب الأخير على النزعة الهجومية في إشارة واضحة للعب الهجومي ، ومحاولة معالجة الخلل الذي أصاب الفريق في مباراتيه السابقتين الذي احرم الفريق استغلال الفرص والتسجيل .
المشرف الرياضي المساعد بالنادي أيمن طالب بن طالب أكد أن كل الأمور تسير بحسب ماخطط له المجلس الإداري بالنادي والجهاز الفني للفريق وأن الجميع خريص على توفير الأجواء الملائمة للاعبين لتمكينهم من مواصلة الأداء الجيد والتميز.
حظي تدريب الفريق الأخير بحضور عدد من أبناء حضرموت متابعين لسير التدريب ومؤكدين وحدتهم ووقوفهم نحو ممثل المحافظة في البطولة.
من المقرر أن تكرم إدارة نادي التضامن اليوم ممثلة في الأمين العام الكابتن خالد بن سلوم ونيابة عن رئيس النادي خالد علي باوزير الدكتور أحمد بن سنكر مدير عام البنك الأهلي اليمني نظير دعمه ورعايته لمشاركة الفريق الأول بالنادي في البطولة.
الطاقم الطبي للبعثة أكد أن الجميع في حالة جيدة وجاهزية تامة .
والمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي اطمئن على بعثة النادي متمنين التوفيق للفريق وبلوغ النهائي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أبين: وفاة الموجه والمشرف التربوي” علي الهيثمي”

أبين (حضارم اليوم) صالح البخيتي فقدت مديرية سرار يافع بمحافظة أبين، يوم أمس الجمعة، المربي …