أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / قائد اللواء الاول صاعقة يتفقد جبهات القتال في جبهة “حمر وشخب ومعسكر العللة”

قائد اللواء الاول صاعقة يتفقد جبهات القتال في جبهة “حمر وشخب ومعسكر العللة”

الضالع (حضارم اليوم )عنتر الشعيبي

قام صباح اليوم الاربعاء الموافق 29 مايو العميد الركن عبدالكريم الصولاني قائد اللواء الاول صاعقة بزيارة تفقدية الى جبهة حمر وشخب ومعسكر وكان قد تم تحرير هذه المواقع خلال الايام الماضية .
وحث الصولاني افراد اللواء المرابطين في تلك المواقع على توخي الحيطة والحذر وعلى الاستعداد لاي تسلل للمليشيات الحوثية .
واشاد الصولاني بصمود ابطال اللواء الاول صاعقة وكافة القوات الجنوبية المرابطين والذين يسطرون اروع الملاحم البطولية في جميع الجبهات.
وقال بفضل الله اولا وصمود ابطال الجنوب وقيادتنا السياسية ممثلة برئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي حققنا هذا الانتصار الذي سوف يخلده التاريخ .
كما نشكر قيادة التحالف العربي ودولة الامارات العربية الشقيقة على دعمها اللامحدود لنا وهذا فسوف نرد الوفاء بالوفاء لدولة الامارات قيادة وشعبا وما هذه الانتصارات التي تحققت الا بفضل دولة الامارات العربية.
كما قدم الصولاني رسالة شكر الى كافة ابناء الجنوب من المهرة الى باب المندب الذين كان لهم دور مشرف في دعم جبهة الضالع معنويا وعسكريا واكد اننا سوف نكون عند حسن ظن قيادتنا السياسية والمواطنيين .
رافق قائد اللواء الاولةصاعقة كلا من اللواء الركن قاسم سعيد بن سعيد والعميد الركن محمد عمر العامري ركن تدريب اللواء والعقيد علي مثنى الجنوبي القيادي في المقاومة الجنوبية وركن التوجيه المعنوي لكتائب العاصفة والعديد من قيادات المقاومة الجنوبية

من /المركز الاعلامي لكتائب العاصفة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …