الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام الشؤون الاجتماعية يستقبل بالمكلا وفد من الوزارة وصندوق المعاقين بالمركز الرئيسي بالعاصمة عدن

مدير عام الشؤون الاجتماعية يستقبل بالمكلا وفد من الوزارة وصندوق المعاقين بالمركز الرئيسي بالعاصمة عدن

المكلا(حضارم اليوم) خاص

استقبل المدير العام لمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت الأستاذ أحمد سالم باضروس، اليوم الاربعاء، بمكتبه بالمكلا، وفد مشترك من الوزارة وصندوق المعاقين بالمركز الرئيسي بالعاصمة عدن، برئاسة مستشار وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ إياد علي محمد.

وفي مستهل اللقاء رحب الأستاذ باضروس بالوفد، منوهاً بأهمية الزيارة في بحث اوضاع فرع صندوق المعاقين محور حضرموت، ووضع الحلول والمعالجات المناسبة له، بما يضمن تعزيز العمل في فرع الصندوق وتقديم خدماته بكفاءة للفئات المستهدفة.

كما ناقش الأستاذ باضروس مع الوفد، تفعيل استلام الموارد المخصصة للصندوق من قبل القطاع الخاص بالنسبة المحددة، وأكد على ضرورة تلك الموارد في خدمة المعاقين وتحسين تلك الخدمات المقدمة لهم.

فيما تطرق اللقاء الذي حضره مدير فرع الصندوق محور حضرموت الأستاذ أحمد اليهري، ومدير إدارة التفتيش بمكتب الشؤون الأستاذ عمر باوزير، إلى اوضاع جمعيات ومراكز المعاقين بساحل حضرموت، والوقوف امام سير عملها وانشطتها، والتأكيد على أهمية معالجة الاختلالات الموجودة في بعض تلك الجمعيات والمراكز في جانب التصاريح، وجانب الأنشطة والبرامج التي تنفذها.

واستعرض الاستاذ باضروس، مايقدمه المكتب من إمكانات لفئة المعاقين، وكذا تسهيل أعمال الجمعيات والمراكز، مؤكداً ان المكتب يسعى دائماً إلى تقديم كل ماهو ممكن لخدمة المعاقين، مشيراً إلى ان فئة المعاقين من الأولويات التي يتطلع مكتب وزارة الشؤون إلى معالجة كل القضايا التي تواجهم.

من جانبه أوضح مستشار وزير الشؤون الاجتماعية الأستاذ إياد علي محمد ، ان الزيارة تأتي للاطلاع عن كثب على سير عمل فرع صندوق المعاقين بحضرموت، وتقيم اوضاع جمعيات وراكز المعاقين، والاتفاق على خطط عمل جديدة تساهم في الارتقاء بخدمة المعاقين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مساع صينية لافتتاح كلية لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص قال القائم بأعمال السفارة الصينية لدى اليمن شاو تشينغ “ان بلاده …