أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يعقد اجتماعا مشتركا مع عدد من مديري مكاتب الإعلام في محافظات الجنوب

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يعقد اجتماعا مشتركا مع عدد من مديري مكاتب الإعلام في محافظات الجنوب

حضارم اليوم /خاص

عقد الاستاذ سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يوم الاحد بمقر الهيئة في العاصمة عدن اجتماعا مشتركا مع عدد من مديري عموم مكاتب الإعلام في محافظات الجنوب.

وفي الاجتماع الذي حضره الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة ألقى الأستاذ العولقي كلمة أكد فيها على ضرورة تكامل العلاقة بين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ومكاتب الإعلام في محافظات الجنوب بما يخدم قضايا التنمية والأمن والاستقرار، ودعم السلطات المحلية لأداء مهامها لصالح المواطن والمجتمعات المحلية وعلى رأسها توفير الخدمات وإقامة المشاريع الاستثمارية.

وشدد العولقي على أن هناك العديد من القواسم المشتركة والقضايا الملحة التي يتوجب على الجميع مواجهتها مما يتطلب إيجاد محددات لخطاب إعلامي مشترك، مشيرا إلى أن الجنوب يواجه تحديات أمنية وعسكرية من قبل مليشيا الحوثي وقوى الإرهاب تتطلب مواجهتها بروح وطنية صلبة.

إلى ذلك قدم مديرو عموم مكاتب الاعلام في هذه المحافظات شرحا عن أوضاع ونشاط مكاتبهم والصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم الاعلامي وتصوراتهم بالنهوض بها.

وناقش الاجتماع الأوضاع السياسية والخدمية والأمنية وسُبل توحيد الخطاب الاعلامي تجاهها، والعلاقة بين الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ومكاتب الإعلام في المحافظات وجوانب الدعم والتأهيل والتدريب والأنشطة والفعاليات وسبل تسجيل المؤسسات الإعلامية والإعلاميين وتقييدهم لدى مكاتب الإعلام في المحافظات، وخرج الاجتماع بوضع آلية لتواصل مكاتب الإعلام في محافظات الجنوب مع الهيئة الوطنية وتقديم سُبل الدعم والمساندة لأعمالها ضمن نشاط السلطات المحلية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي حبان تعقد اجتماعها الدوري وتقر عدد من القرارات والتوصيات

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية حبان بمحافظة …