الرئيسية / أخبار محلية / مدير تربية عدن: وضعنا كافة الترتيبات و”12784″سيؤدون اختبارات الثانوية العامة بالعاصمة

مدير تربية عدن: وضعنا كافة الترتيبات و”12784″سيؤدون اختبارات الثانوية العامة بالعاصمة

عدن (حضارم اليوم )عبدالسلام هائل

أوضحت مدير عام مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن الدكتورة / نوال جواد، أن مكتب التربية عدن ممثلا بادارة الاختبارات قد اتخذت كافة الترتيبات اللازمة لانطلاق عملية اختبارات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2022- 2023 الأحد القادم الموافق 14 مايو الجاري وفي جميع المراكز الاختبارية بمديريات العاصمة عدن.

وأضافت في تصريح لوسائل الإعلام أن نحو “12784” طالب وطالبة سيؤدون اختبارات الثانوية العامة بقسميها الأدبي والعلمي وفي تخصص الانجليزي موزعين على “71” مركز اختبار آي من هم “8857” طالب وطالبة في القسم العلمي ،”4881″ ذكور و 3976″ إناث.

فيما وصل عدد طلاب وطالبات القسم الأدبي إلى”3726″ من هم “1684” ذكور،و2042″ إناث بالإضافة إلى 201 طالب وطالبة في القسم الانجليزي.

مؤكدة أن أسئلة الاختبارات قد راعت كل الاعتبارات والظروف التي تمر بها البلاد ،داعية الآباء والأمهات إلى مساعدة أبنائهم في توفير الاجواء المناسبة لتمكينهم من المذاكرة، متمنية لابنائها وبناتها الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح والتفوق الدائم ان شاء الله.

وعبرت مدير عام مكتب التربية والتعليم في ختام تصريحها عن خالص شكرها لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس ولقيادة الوزارة وكل فرق لجان الاختبارات ومديري إدارات التربية بالمديريات والحماية الامنية والاعلام، على كافة الجهود والترتيبات التي سبقت والتي ستواكب العملية الاختبارية لهذا العام بما يضمن لها النجاح المنشود بمشيئة الله تعالى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مجلس المقاومة الجنوبية يحدد موقفة من الدعوة للنزول إلى الشارع وإغلاق قصر معاشيق (بيان)

عدن (حضارم اليوم) خاص أصدر المجلس العام للمقاومة الجنوبية بيانا بشأن الدعوة للنزول إلى الشارع …