أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / ضمن الزيارات العيدية التفقدية.. العميد”يسر” يزور لواء الشرطة العسكرية

ضمن الزيارات العيدية التفقدية.. العميد”يسر” يزور لواء الشرطة العسكرية

المكلا(حضارم اليوم ) خاص

زار رئيس شعبة التوجية المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، عميد/ يسر خيرالله عمر، صباح اليوم، لواء الشرطة العسكرية ، ضمن الزيارات العيدية للألوية والوحدات والمعسكرات.

وكان في استقبال العميد “يسر” ، قائد لواء الشرطة العسكرية العميد ” سالم احمد باسلوم “، وضباط اللواء ، الذين رحبوا بمثل هذه الزيارات، التي تعبر عن حرص واهتمام القيادات العسكرية بحضرموت، مشاركة الأفراد الأعياد والمناسبات الدينية والوطنية.

وفي الزيارة، هنأ العميد “يسر” قيادة وضباط وأفراد لواء الشرطة العسكرية ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، ناقلًا لهم تهاني قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طيار فائز منصور التميمي بالعيد المبارك، الذي يأتي تزامناً مع الذكرى السابعة لتحرير ساحل حضرموت من العناصر الإرهابية “24 أبريل”.

حيث عرّج رئيس شعبة التوجيه على ذكرى التحرير 24 أبريل التي تصادف اليوم وعلى التضحيات التى قدمتها قوات النخبه اثناء التحرير وخلال عمليات الانتشار وملاحقة العناصر الارهابيه الى أوكارها.

وأشاد العميد “يسر” بمرابطة الأفراد في ميادين الشرف والبطولة، وبمستوى الحضور خلال ايام العيد والروح المعنويه العاليه لدى منتسبي اللواء ، الذين تركوا أهلهم وذويهم من أجل الدفاع عن حضرموت ، مؤكدًا أن وجودهم في هذه المواقع يدل على استمرار تضحياتهم في تأمين ساحل حضرموت .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

السلطة المحلية بالبريقة تواصل حملاتها لضبط وإغلاق المحال التجارية المتخلفة عن سداد الرسوم القانونية

عدن (حضارم اليوم) خاص نفذت السلطة المحلية بالبريقة في العاصمة عدن، لليوم الثاني على التوالي …