الرئيسية / أخبار محلية / محافظ شبوة يطلع من مدير شرطة المحافظة على مستوى تنفيذ الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك

محافظ شبوة يطلع من مدير شرطة المحافظة على مستوى تنفيذ الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك

شبوة (حضارم اليوم) خاص

أطلع محافظ محافظة شبوة، رئيس اللجنة الأمنية عوض محمد بن الوزير، اليوم الأربعاء، خلال لقائه مدير عام شرطة المحافظة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، على مجمل الأوضاع الأمنية ومستوى تنفيذ الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك.

واستمع المحافظ بن الوزير من مدير عام شرطة المحافظة إلى شرح مفصل حول مستوى تنفيذ الخطة الأمنية التي تم وضعها لتأمين المحافظة خلال شهر رمضان، والجهود المبذولة لضبط الأمن والاستقرار.

المحافظ بن الوزير من جانبه أكد على أهمية تعزيز اليقظة والحس الأمني خلال شهر رمضان، وتكثيف الجهود لضبط الجريمة ومكافحة الظواهر السلبية، مشددا على ضرورة التعامل بحزم مع أي مخالفات أو سلوكيات من شأنها إزعاج المواطنين أو الإخلال بالأمن العام.

وشدد المحافظ بن الوزير على ضرورة تضافر الجهود بين مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية، لضمان استتباب الأمن والاستقرار في المحافظة، وحماية مصالح المواطنين، منوها إلى أهمية العمل على مكافحة الجرائم، وضبط المطلوبين، وتعزيز التواجد الأمني في مختلف مديريات المحافظة، مشيرا إلى أهمية التعاون بين الأجهزة الأمنية والعسكرية والمواطنين للإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة من شأنها تهديد أمن واستقرار المحافظة ومصالحها العامة.

وجدد المحافظ بن الوزير التأكيد على استمرار اهتمام ودعم السلطة المحلية للأجهزة الأمنية والعسكرية وتوفير الإمكانات اللازمة لتمكينها من القيام بواجباتها على أكمل وجه، في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وحفظ المصالح العامة.

من جانبه، أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد فواد النسي على التزام الأجهزة الأمنية بتنفيذ الخطة الأمنية بكل دقة وكفاءة، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتوفير الأمن والاستقرار للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، معبرا عن تقدير شرطة المحافظة وأجهزتها الأمنية لاهتمام ودعم السلطة المحلية برئاسة المحافظ بن الوزير، إلى جانب دعم الأشقاء في الإمارات لقطاع الشرطة بالمحافظة والذي أسهم في تعزيز مستوى أداء المنظومة الأمنية وحققت من خلاله عددا من الإنجازات الأمنية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …