الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام غيل باوزير يترأس إجتماعا بمدراء المكاتب الخدمية

مدير عام غيل باوزير يترأس إجتماعا بمدراء المكاتب الخدمية

غيل باوزير (حضارم اليوم ) خاص

بموجب توجيهات الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي بشأن رفع خطة مديرية غيل باوزير لاستقبال عيد الفطر المبارك،ترأس الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير اجتماع بالاخوة مدراء المرافق الخدمية باامديرية، واستعرض معهم خطط مكاتبهم ومؤسساتهم خلال أيام عيد الفطر المبارك وذلك بتكتيق الجهود خلال تلك الفترة بما يسهم بتعزيز دورهم في خدمة المجتمع في هذه المناسبات الدينية.

هذا وكان الاجتماع قد أستعرض جميع الخطط ومناقشتها.

حيث قدمت من قبل نائب مدير إدارة الأمن والشرطة ومدراء الأشغال وصندوق النظافة والتحسين ونائب مدير مؤسسة المياه ومندوب مؤسسة الكهرباء خططهم التي تطرقت إلى الأنشطة التي سيتم تنفيذها خلال عيد الفطر المبارك من تأمين مواقع صلاة وفعاليات العيد وتنظيم حركة السير والقيام بأعمال النظافة ومتابعة تنفيذ الأنشطة الطوارئ في جوانب المياه والصحة والكهرباء.

وكذا رفع الجاهزية في إدارة الأمن وتأمين مواقع مصلى العيد وأماكن الأحتفالات (والعوادات) إضافة إلى جهود مهندسي النظافة في نظافة مدينة غيل باوزير والمناطق الأخرى وجهود عمال المياه والكهرباء.

هذا واكد العطيشي، الى بذل مزيد من التعاون والتكامل بين جميع الجهات ذات العلاقة وبذل قصارى الجهود لإظهار المديرية بمستوى مشرف تواصلاً لما قدم طيلة الفترات الماضية وجعلها أنموذجاً في الحفاظ على الأمن العام والنظافة والخدمات العامة الاخرى بتعاون المواطنيين.

وشدد الاجتماع على التعامل الايجابي مع مخرجات المسالخ والبيوت من المخلفات والجهود المبذولة على مختلف المستويات في سبيل استقرار الخدمات في قطاعات المياه والصحة والكهرباء.

وأكد الاجتماع إلى أهمية تعاون المواطنين في الابلاغ عن أية مشاكل في الخدمات والظواهر السلبية في رمي مخلفات الذبح في المقلب المخصص لها تجنبا لاية أضرار صحية وبيئية تحقيقا للوعي الذي يتميز به أبناء المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إنتقالي حات يناقش آلية تعزيز العمل التنظيمي بالهيئة ومتابعة تنفيذ الخطة الفصلية

المهرة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حات محافظة …