الرئيسية / أخبار محلية / المدير” باعباد “يشيد بموقف حارس مجمع بلقيس على دوره البطولي في حماية الممتلكات من السرقة

المدير” باعباد “يشيد بموقف حارس مجمع بلقيس على دوره البطولي في حماية الممتلكات من السرقة

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

أشاد الأستاذ/ أمين عبد الله باعبّاد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت بالموقف البطولي الذي أظهره حارس مجمع بلقيس للبنات بديس المكلا أثناء تأديته لواجبه في حراسة المبنى.

وفي اللقاء الذي حضره الأستاذ/ صبري محمد باجعالة رئيس شعبة التوجيه والمناهج بالمكتب ثمّن الأستاذ باعبّاد دور الشاب/ هادي أحمد بن الشيخ أبوبكر حارس مجمع بلقيس والذي دافع باستبسال عن ممتلكات المجمع بعد أن تعرضت للسطو المسلح من قبل مجهولين في ساعات متأخرة من الليل أصيب خلالها بعدّة طعنات بسكين، مؤكداً بأن مكتب الوزارة بالمحافظة سيظل حريصاً على حماية المكتسبات التربوية والتعليمية التي تحققت ولن يفرط فيها.

وأوضح المدير باعبّاد بأن قيادة المكتب عازمة على تنظيم دورات تدريبية وتأهيلية لطواقم حراسات مدارس وثانويات ساحل حضرموت بالقدر الذي يمكنهم من التعامل مع مثل هذه المواقف،حاثاً باقي حراسات المدارس والثانويات على الحذر واليقظة التامة أثناء تأديتهم لواجبهم في حراسة تلك المدارس.

من جانبه شكر الشاب/ هادي بن الشيخ أبوبكر حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة واهتمامها في الاطمئنان على صحته. مشيراً إلى أن الحادثة لن تثنيه عن مواصلة مهامه وعمله في حراسة مبنى الثانوية وحماية ما يحويه من أثاث ومعدات.

حضر اللقاء الأستاذ/ عبدالحافظ محسن اليهري مدير دائرة الإعلام والأستاذ/ وليد أحمد بن الشيخ أبوبكر نائب مدير الدائرة المالية بمكتب تربية ساحل حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …