الرئيسية / أخبار محلية / “الجهوري” يشيد بجهود السلطة المحلية بمديرية ساه لإهتمامها بقطاع الشباب والرياضة

“الجهوري” يشيد بجهود السلطة المحلية بمديرية ساه لإهتمامها بقطاع الشباب والرياضة

ساه (حضارم اليوم )خاص

أشاد مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت رياض بن صلاح الجهوري بجهود قيادة السلطة المحلية بمديرية ساه ممثلة بالمدير العام الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري واهتمامها بقطاع الشباب والرياضة في المديرية.

جاء ذلك، خلال لقائه بالمدير العام لمديرية ساه ، بمكتبه، لمناقشة مشاريع البنية التحتية للأندية والأنشطة الرياضية وأبرز الصعوبات التي تواجه الأندية والرياضيين في المديرية.

وتخلل اللقاء عرض الحلول التوافقية التي توصلت لها قيادة السلطة المحلية بساه بشأن مشكلة الملاعب الخاصة بناديي الريان والقادسية مع أصحاب الأرض الذي يدعون ملكيتها منذ فترة طويلة وما آلت إليه تلك الحلول للحفاظا على الشباب والرياضيين واستمرار الحركة الرياضية في المديرية.

وتطرق اللقاء إلى مناقشة الترتيبات الجارية لإقامة المسابقة الكبرى على كأس مدير عام مديرية ساه التي تعتبر الأول من نوعها في تاريخ رياضة المديرية، حيث باشرت اللجنة المنظمة برئاسة ممثل مكتب الشباب والرياضة بساه الاستاذ يسلم الكوز عملها في التحضير إستعدادا لإنطلاقة البطولة الخميس المقبل.

حضر اللقاء صالح عاشور عبدون مدير إدارة الإتحادات والأندية عبدالمنعم العامري مدير إدارة المنشآت وسعيد الجابري رئيس لجنة التخطيط بالمجلس المحلي بساه – نائب رئيس نادي الريان.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …