أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / وكيل شؤون الشباب بالعاصمة عدن يطلع على جاهزية البرنامج الوطني للشباب

وكيل شؤون الشباب بالعاصمة عدن يطلع على جاهزية البرنامج الوطني للشباب

عدن (حضارم اليوم ) خاص

عقد في العاصمة عدن، إجتماعاً بمكتب وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ عبدالرؤوف زين السقاف، رئيس اللجنة اللجنة الإشرافية للبرنامج الوطني للشباب.

وكرس الاجتماع لمناقشة نتائج المقابلات مع المتدربين والإطلاع على مستوى الإنجاز.

وقبل البدء بالاجتماع نقل الأستاذ عبدالرؤوف السقاف تحيات معالي وزير الدولة محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، لكل الحاضرين مؤكداً دعمه في كل ما يتعلق بمسار منحة المحافظ والتي تهدف إلى تدريب ألف شاب وشابة.

واطلع الأخ الوكيل على نتائج مراحل المقابلات التي شملت المتدربين ممن استكملت بياناتهم الاولية، بعد أن تم الفحص والمراجعة لقوائم المتقدمين، في مديريات محافظة عدن.

واشار الأخ الوكيل إلى أن جميع أسماء المقبولين سيتم الإعلان عنهم في وقت لاحق بكل شفافية، مؤكداً بأن تلك القوائم قد استهدفت كل الشباب الفاعلين وذوي الهمم، كما شملت كشوفات المقابلات على عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة بما فيهم فئة الصم والبكم.

من جانب آخر استعرضت اللجنة أثناء الإجتماع قائمة بالمعاهد الفنية (المهنية) التي ستشهد عملية التدريب، والإطلاع على جاهزيتها الإدارية والفنية.

وحث الوكيل السقاف أعضاء اللجان الأساسية إلى بذل الجهد المتواصل، مشيداً بالنتائج الايجابية المتحققة من تقارير الإنجاز خلال الفترة الماضية.

كما بين الأخ الوكيل بأن توجيهات معالي وزير الدولة محافظ المحافظة، تقتضي بتمكين الشباب إقتصاديا في سوق العمل في كافة مجالات الحياة، وفقاً لأهداف البرنامج الوطني للشباب.

وأكد الأخ الوكيل بأن الخطة الزمنية المحددة لمرحلة التدريب للدورات تسير وفق ما هو مخطط له، وإن التدشين للدورات سيتم بعد عيد الفطر المبارك بإذن الله تعالى.

وفي الختام قدم الحاضرين شكرهم وتقديرهم لمعالي الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن لما يوليه من إهتمام كبير للشباب في كل الاصعدة، كما قدموا شكرهم للأخ الدكتور عبدالله داغم محمد المدير العام التنفيذي لصندوق تنمية المهارات على كل ما يقوم به طيلة الفترات الماضية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال تدشين فعاليات أسبوع المرور.. أمين محلي شبوة يدعو إلى تعزيز الوعي المروري

شبوة (حضارم اليوم) خاص أكد الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة شبوة، عبدربه هشله ناصر، على …