الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت يتسلّم نسخة من رواية السبعة وعدد من اصدارات اتحاد أدباء وكتّاب الجنوب

رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت يتسلّم نسخة من رواية السبعة وعدد من اصدارات اتحاد أدباء وكتّاب الجنوب

حضارم اليوم /متابعات

تسلّم رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت المقدم سالم مبارك بن سميدع مساء يوم الخميس ، على هامش الإفطار الرمضاني السنوي الذي أقامته الكتلة في مدينة غيل باوزير، نسخة من رواية (السبعة) من قبل مؤلفها الاستاذ عمر عوض خريص القائم بأعمال رئيس اتحاد أدباء وكتّاب الجنوب بحضرموت، تتناول المقاومة الشعبية الحضرمية وملحمة صدها للغزو البرتغالي على الشحر في 28 فبراير 523م.

كما أهدى الاستاذ خريص رئيس الكتلة، العدد (17) لشهر مارس 2023م من مجلة فنار عدن الشهرية الثقافية، والعدد (2) لشهر فبراير 2023م من مجلة فن وتراث التي تعني بالفن والتراث في الجنوب واللتين تصدران عن اتحاد أدباء وكتّاب الجنوب وتطبعان بدعم من المجلس الانتقالي الجنوبي.

وثمن رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت جهود اتحاد الادباء والكتّاب على اهتمامهم بنشر الثقافة والتنوير والاهتمام بكافة نواحي الادب، داعيا إلى استمرار مثل هذه الاصدار ونشرها على نطاق واسع وإتاحة الفرصة للشباب الموهوب لتقديم نتاجهم الادبي على صحفات المجلات الثقافية.

من جانبه عبر الاستاذ خريص عن شكره وتقديره للمقدم بن سميدع على جهوده ودعمه للمشهد الثقافي في حضرموت ومساندته للوسط الادبي بالمحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي يُعزَّي رئيس دولة الإمارات بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان

عدن (حضارم اليوم) خاص بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب …