أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / بحضور مدير عام المديرية وعدد من الشخصيات..كتلة حلف وجامع حضرموت تقيم إفطارها الرمضاني السنوي في مدينة غيل باوزير.

بحضور مدير عام المديرية وعدد من الشخصيات..كتلة حلف وجامع حضرموت تقيم إفطارها الرمضاني السنوي في مدينة غيل باوزير.

حضارم اليوم /خاص

أقامت كتلة حلف وجامع حضرموت مساء يوم الخميس إفطارها الرمضاني السنوي في المدرسة الوسطى “مركز مديحج الثقافي” بمديرية غيل باوزير بحضور رئيس الكتلة المقدم سالم مبارك بن سميدع ومدير عام مديرية غيل باوزير الاستاذ سالم عبدالله العطيشي وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والأدبية.

وفي مستهل الأمسية القى المقدم بن سميدع كلمة، رحب في مستهلها بالحاضرين مباركا لهم بالشهر الفضيل، مشيرا إلى أنه من الجميل أن يتم اللقاء في رحاب المدرسة الوسطى أو ماتعرف بالمدرسة الام، التي اوقدت شعلة النضال التحرري، فمنها انطلقت اول تظاهرة طلابية وشعبية ضد الاستعمار البريطاني عام 1958م، تلك التظاهرة التي قادها أساتذة إجلاء تخرجوا منها، مستعرضا محطات من تاريخ مدينة غيل باوزير والمدرسة الوسطي التربوي والتعليمي والنضالي والتنويري خلال مراحل مختلفة من التاريخ.

موجها دعوة للجهات المختصة في الحكومة والمحافظة بإقامة كلية للتربية والتعليم في مدينة غيل باوزير لما لها من رمزية وتاريخ في هذا الجانب، متمنيا في ختام كلمته دوام التوفيق والعون والسداد للجميع وأن يعيد علينا شهر رمضان وقد تحقق لشعبنا العظيم كل طموحاته وآماله وتطلعاته.

كما ألقى مدير عام غيل باوزير كلمة، عبر خلالها عن سعادة بإختيار كتلة حلف وجامع حضرموت لمدينة غيل باوزير وللمدرسة الوسطى لإقامة إفطارها الرمضاني لهذا العام، مؤكدا على دعمه لكافة الجهود الهادفة لخدمة حضرموت ومساندة أبنائها.

والقيت خلال الأمسية قصائد شعرية من قبل الشاعر محمد علي الحباني والشاعر المقدم عمر باشقار امين عام حلف حضرموت نالت استحسان الحضور.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي حبان تعقد اجتماعها الدوري وتقر عدد من القرارات والتوصيات

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية حبان بمحافظة …